نائب الامين العام يلتقي بقيادة الحزب الشيوعي اللبناني ببيروت مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 10 نيسان/أبريل 2015 20:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

التقى صباح اليوم الجمعه الدكتور محمد المخلافي نائب الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني  بقيادة الحزب الشيوعي اللبناني برئاسة الامين العام الحزب السيد د/ خالد حداده بمقر الحزب ببيروت.

 واستعرض نائب الامين العام  مع قيادة الحزب الشيوعي التطورات الجارية في اليمن ووضعهم بصورة ما جرى ويجري في اليمن من تطورات ابتدأ من ثورة فبراير 2011م والتسوية السياسية  بين اطراف العملية السياسية المبنية على المبادرة الخليجية والية نقل السلطة ومهام المرحلة الانتقالية  ومؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته والبدء بتنفيذ تلك المخرجات والبدء بوضع بمسودة الدستور، وما تلاه من تطورات ادت الى مخاطر جسيمه تعصف باليمن ووحدته وسلامه الاجتماعي بل والسلام والأمن الدوليين وهي مخاطر تهدد بقاء الكيان الوطني ووحدته الترابية مشيرا مخاطر انزلاق الي حرب اهلية.

وأطلعهم نائب الامين العام على موقف الحزب الاشتراكي اليمني من التطورات الجارية في اليمن وهو الدعوة الى وقف فوري للحرب الداخلية والخارجية وانسحاب المليشيات من المحافظات والعودة الى طاولة الحوار لاستكمال مهام المرحلة الانتقالية واتفاق الية نقل السلطة واتفاق السلم والشراكة وملحقه الامني.

 كما ناقش معهم سبل تعزيز العلاقة بين الحزب الاشتراكي اليمني والحزب الشيوعي اللبناني  وتوطيد العلاقات التاريخية ، وعلاقة الحزب بمنتدى اليسار العربي.

واتفق الطرفان على عقد لقاء سريع لمنتدى اللقاء اليسار العربي لمناقشة الاوضاع في اليمن.

 

قراءة 1658 مرات

من أحدث

1 تعليق

  • تعليق عبدالعزيز يحي السبت, 11 نيسان/أبريل 2015 10:33 أرفق عبدالعزيز يحي

    الحزب الشوعي اللبناني الذي يرأسة ( حدادة ) متحالف حتى العظم مع حزب الله اللبناني الذي يدعم الحوثيين ب المال والسلاح والمقاتلين ..
    فهل هذا وقت اللقاء بة من قبل قيادة حزبنا ؟؟
    الا يعطي هذا الموقف رسالة ان حزبنا يقف مع الحوثة .. نظرا للتحالف الاستراتيجي بين الحوثة وحزب الله الذين ينفذان مخططات النظام الايراني التي ترمي الى السيطرة على المنطقة العربية واخضاعها لنفوذة الكامل ..؟؟
    فما هذة التصرفات التي تلحق الضرر بحزبنا خصوصا في هذة الاوقات الصعبة .. الم تعلموا ان المقاومة في عدن اسرت ضابطين ايرانيين يشاركان في قتل ابناء عدن وتدميرمدينتهم ..

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة