اعضاء اللجنة المركزية للاشتراكي في القاهرة يجددون تمسكهم بمواقف الحزب ويدينون حملات التشهير ضد قياداته مميز

الإثنين, 23 تشرين2/نوفمبر 2015 21:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقد اعضاء لجنة مركزية للحزب الاشتراكي اليمني متواجدين في جمهورية مصر العربية لقاء مصغر لمناقشة اخر المستجدات والتطورات التي تعيشها اليمن ودور الحزب الاشتراكي فيها.

اللقاء الذي عقد برئاسة عضو الأمانة العامة والمكتب السياسي علي الصراري, عبر عن ادانته  لحملات التشهير بغرض الاساءة للحزب و قيادته ، وتهميش  لدوره كأحد الأطراف الموقعة على المبادرة الخليجية، واحد الشركاء الاساسيين بثورة التغيير  بالعملية الانتقالية ، ومشاركته  الفاعلة  في رفض ومواجهة الانقلاب ضد الشرعية وضد مخرجات الحوار الوطني ولثنيه عن التمسك  بموقفه الداعم للشرعية .

وعبر  المشاركون عن  اعتزازهم  الكبير واللامحدود  بمواقف  أعضاء قيادة الحزب سواء المتواجدين  بالداخل والخارج ممثلة بالأمين العام ونائبه ورئاسة اللجنة المركزية وأعضاء الأمانة العامة والمكتب السياسي.

واكد اعضاء اللجنة المركزية وقوفهم إلى جانب قيادة الحزب ومساندتهم في كافة جهودهم المبذولة.

وجددوا تمسكهم  بموقف الحزب الواضح في رفض الحرب والانقلاب على الشرعية الدستورية التوافقية ، المنفذ من قبل  مليشيات  قوى الانقلاب  وادوات الثورة المضادة وتمسكه بالقرارات الاممية الخاصة باليمن وخاصة منها القرار (  ٢٢١٦  ) ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني كأساس للسلام والتسوية السياسية  والشراكة.

 وأعربوا  عن مشاعر التقدير و العرفان لكل أعضاء الحزب المنخرطين في جبهات المقاومة الوطنية  دفاعا عن الشرعية وعن أنفسهم وأعراضهم  ومصالحهم وحريتهم وحقهم بالعيش بكرامة وثمنوا تضحياتهم الجبارة  والتي لا يمكن نكرانها او جحودها  من اي طرف كان.

 وأكد المشاركون  على عظمة الدور الذي يقدمه ابطال الحزب  والذي جسدوه بدماء زكية طاهرة لشهداء وجرحى  من أعضاء الحزب  المشاركين  في جبهات المقاومة  الى جانب رفاقهم  من المكونات الوطنية الاخرى مترحمين على اروح كل الشهداء. وعبروا عن  أمنياتهم    بالشفاء العاجل للجرحى مشددين على اهمية الاهتمام بأسر الشهداء  الجرحى ورعايتهم .

قراءة 2472 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة