أخـــر الأخبــــار

 

الاشتراكي ينعي رحيل المناضل علي نعمان الكلي مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 15 شباط/فبراير 2016 20:50
قيم الموضوع
(1 تصويت)

 

نعت الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني المناضل والسياسي والشخصية الاجتماعية علي نعمان على الكلي سكرتير ثاني منظمة الشهيد جار الله عمر بأمانة العاصمة الذي وافته المنية  امس الاول اثر مرض عضال الم به بالعاصمة صنعاء.

وقالت في بيان نعي صادر عنها لقد قضى الفقيد جل حياته من اجل بناء وتحقيق حلم السواد الاعظم من الشعب اليمني في تشييد دولة المجتمع القائمة على اساس النظام والقانون والحرية والعدالة والمساواة الاجتماعية.

واضاف البيان لقد فقد الحزب الاشتراكي اليمني احد أعضائه النشطين على مستوى العمل الحزبي والمدني اذ كان الفقيد يشغل سكرتير ثاني منظمة جار الله عمر بامانة العاصمة وقد تميز خلال ادائه لهذه المهمة الوطنية والديمقراطية بأروع وابرز الصفات المدنية والاخلاقية الرحبه.

وعبرت الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني  عن الحزن الشديد لحجم هذه الخسارة الكبيرة كونها افقدت قوى وتيار الحداثة والحركة الوطنية والديمقراطية واحداً من انقى واصدق المعبرين عن افاقها وقيمها النبيلة.

وقال البيان لقد رحل الفقيد عنا تاركاً نموذج جدير بنا الاقتراب منه والنهل من معانيه الوضاءة والمشرقة.

واضاف: لقد كان الفقيد خلال سنوات عمرة الذي ناهز الـ 61 عام عبر رحلة سنواته الدراسية والعملية والتعاونية فيما هو يراكم ويبحث عن معاني العلم والمعرفة والخبرة الانسانية في المدارس الوطنية، والجامعات والمعاهد العلمية العربية والعالمية بكل من سوريا وروسيا في مجالي علم الاحصاء والتخطيط قد مثل قيمة فكرية وعلمية يحتذى بها وتشكل فضاء خبرته العظيمة العالية في وزارة المواصلات، مجال وبوصلة فذه تتحرك وتشير نحو بناء الحياة الجديدة والتوجه نحو المستقبل.

وكان الفقيد زوج واب اجتماعي مثالي ومتميز بعلاقاته الخاصة والاسرية واب لثمانية ابناء 4 بنات و 4 ذكور.

وقدم البيان التعازي الحارة لرفاق الفقيد وابنائه وزملائه ومحبيه سائلا المولى العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

للفقيد الرحمة ولقيمه ومعانيه المدنية والديمقراطية التطور والانتصار وانا لله وانا اليه راجعون.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

قراءة 3597 مرات آخر تعديل على الإثنين, 15 شباط/فبراير 2016 21:01

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة