أخـــر الأخبــــار

 

اتحاد الشباب الاشتراكي ينعي رحيل سميح الوجيه

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 18 شباط/فبراير 2016 19:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعى اتحاد الشباب الاشتراكي رحيل الرفيق سميح الوجيه احد قادته وابرز ناشطيه الذي توفي الثلاثاء الماضي متأثرا بجراحه اثر حادث سير مروع تعرض له السبت الماضي بالعاصمة صنعاء.

وقال اتحاد الشباب في بيان النعي: لقد مثل الرفيق  سميح مثل بسلوكياته واخلاقياته ونشاطه ابرز الصورة النضالية في الموقف والشجاعة والمبادرة حيث كان من اوائل ثوار ثورة  فبراير 2011م  واحد صانعيها كما مثل بنشاطه واسهاماته في اقامات الفعاليات الشبابية والمخيمات الطبية المجانية التي اقامها اتحاد الشباب الاشتراكي في كلا من صنعاء ولحج  حيث كان الرفيق سميح  في نضاله الدؤوب شعلة مضيئة استنار بها رفاقه في الحزب الاشتراكي اليمني وساحة الثورة السلمية 11 فبراير 2011م.

واضاف البيان: لقد رحل عنا عند الرفيق سميح جسد ولم يرحل عنا عطاءً وحلماً رحل عنا وكل حسرة وألم لما تعرض له حلم بالعيش في وطناً يسوده الأمن والاستقرار والعدالة الاجتماعية والمساواة وحرية الرأي والتعبير.

وقال البيان: نم رفقينا العزيز فرفاقك الذي كانوا معك في ساحات النضال، من بقي منهم احياء، المرابطون في خنادق القتال والصامدون منهم في محراب السياسة سيظلون اوفياء للأهداف التي ناضلتم من اجلها ودفع الشهداء ارواحهم ثمن لها.

واستعرض البيان مناقب الوجيه صاحب الحنجرة الذهبية لثورة 11فبراير  الشبابية.

وعبر البيان عن الحزن الشديد لرحيل الوجيه داعيا له بالرحمة والغفران ولذويه ورفاقه الصبر والسلوان.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 2461 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة