أخـــر الأخبــــار

 

اشتراكي تعز يهنئ الشعب اليمني بانتصارات الجيش والمقاومة وكسر الحصار عن تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 13 آذار/مارس 2016 18:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

هنأت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز ابناء المحافظة والشعب اليمني بالانتصارات العظيمة التي تسطرها المقاومة الشعبية والجيش الوطني ضد ميليشيات صالح والحوثي الانقلابية وكسر الحصار عن المدينة، متمنية أن يتوج هذا الأمر بالنصر الكامل والمؤزر على كامل الرقعة الوطنية في القريب العاجل.

ودعت  المنظمة في بيان صادر عنها اليوم الاحد فصائل المقاومة وأفراد الجيش الوطني إلى مزيد من اليقظة والحذر تجاه ما يخطط له  تحالف صالح والحوثي, وما يمكن أن تقدم عليه خلاياه النائمة من أعمال تخريبية وإرهابية في المناطق المحررة من المحافظة لتشويه صورة المقاومة أو الانتقاص من قيمة الانتصارات المحققة.

وشدد البيان على ضرورة تعزيز أواصر التلاحم والتوحد في صفوف المقاومة الشعبية والجيش الوطني, داعيا القوى السياسية والفعاليات الاجتماعية وعموم أبناء شعبنا إلى مزيد من التكاتف والالتفاف حول المقاومة الشعبية والجيش الوطني والإسهام الفعال في استعادة مؤسسات الدولة وبسط النظام والقانون والوقوف بحزم ضد أي ممارسات تسيء لإنسانيتنا وثورتنا.

نص البيان

تتابع منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز بسرور بالغ الانتصارات العظيمة التي تسطرها المقاومة الشعبية والجيش الوطني ضد قوى الانقلاب الفاشي (تحالف المخلوع صالح والحوثي) وكسر الحصار عن المدينة, وبهذه المناسبة الوطنية الجليلة يسرها أن تزف آيات التهاني والتبريكات لأبناء المحافظة خصوصاً وأبناء شعبنا اليمني عموماً متمنية أن يتوج هذا الأمر بالنصر الكامل والمؤزر على كامل الرقعة الوطنية في القريب العاجل.

إن المنظمة تؤكد على الأهداف الوطنية والقيم النبيلة التي تجسدها المقاومة الشعبية والجيش الوطني في رفع الظلم عن الناس والانتصار لمطالب ثورة 11 فبراير المجيدة وتطلعات شعبنا اليمني في تطبيق مخرجات الحوار الوطني الشامل وبناء دولة ديمقراطية وطنية مدنية اتحادية ينعم فيها الشعب بالسيادة الكاملة على السلطة والثروة.

وفي هذا السياق تدعو المنظمة فصائل المقاومة وأفراد الجيش الوطني إلى مزيد من اليقظة والحذر تجاه ما يخطط له  تحالف المخلوع صالح_الحوثي, وما يمكن أن تقدم عليه خلاياه النائمة من أعمال تخريبية وإرهابية في المناطق المحررة من المحافظة لتشويه صورة المقاومة أو الانتقاص من قيمة الانتصارات المحققة.

كما تشدد المنظمة على ضرورة تعزيز أواصر التلاحم والتوحد في صفوف المقاومة الشعبية والجيش الوطني, وتدعو القوى السياسية والفعاليات الاجتماعية وعموم أبناء شعبنا إلى مزيد من التكاتف والالتفاف حول المقاومة الشعبية والجيش الوطني والإسهام الفعال في استعادة مؤسسات الدولة وبسط النظام والقانون والوقوف بحزم ضد أي ممارسات تسيء لإنسانيتنا وثورتنا.

في الأخير تود المنظمة التأكيد ـ مرة أخرى ـ على صوابية الخيار الذي اختطته منذ البدء في الانحياز للمقاومة الشعبية وللجيش الوطني ضد الرجعية الصالحية الحوثية, وكان لأعضائها وشبابها ومناضليها شرف المشاركة في أعمال المقاومة في مختلف الجبهات والهيئات جنباً إلى جنب مع مختلف الفصائل, وقدمت ـ في هذا المضمار ـ ولا تزال تقدم التضحيات في سبيل سعادة الشعب وحرية الوطن.

المجد لثورة 11 فبراير...

الرحمة والخلود للشهداء.. الشفاء العاجل للجرحى

النصر لليمن وطناً وإنساناً...

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني/ تعز

13 مارس 2016

 

 قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 2400 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة