أخـــر الأخبــــار

 

اشتراكي العاصمة يحيي انتصارات تعز ويعتبرها انتصارا للمشروع الوطني مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 13 آذار/مارس 2016 19:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حيت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في العاصمة صنعاء "منظمة الشهيد جار الله عمر" الانتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز خلال اليومين الماضيين.

وقال بيان صادر باسم اشتراكي العاصمة تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه ان الانتصار الذي تحققت في تعز هو انتصار للمشروع  الوطني والرامي الى بناء الدولة الوطنية الاتحادية التي ينشدها السواد الأعظم من جماهير الشعب اليمني.

وحيا البيان كافة التضحيات التي تقدمها فصائل المقاومة الشعبية والقوى الوطنية ومن ضمنها الحزب الاشتراكي اليمني وكذا قوات الجيش الوطني، مشددا في الوقت ذاته على تجسيد الأخلاق العالية والقيم والأهداف الوطنية وتمثيلها في خدمة المشروع الوطني والانتصار للقضايا الوطنية وتجنب أي أعمال انتقامية تشوه ما تقدمه المقاومة من انتصارات.

واكد البيان على موقف الحزب الاشتراكي اليمني الرافض للحرب والداعي للسلام وتجنب اليمن أرضا وإنسانا ويلات هذه الحرب المتضرر من استمرارها الشعب والوطن.

ونوه الى اهمية العودة الى العملية السياسية وتحقيق السلام وتحقيق السلام بتنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 وتطبيق مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآلية تنفيذها وكافة قرارات مجلس الأمن ذات العلاقة.

 

 قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 
قراءة 3044 مرات آخر تعديل على الإثنين, 14 آذار/مارس 2016 20:31

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة