اشتراكي حجة ينتخب القاضي سكرتيرا اولا للمنظمة خلفا للضياني مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 07 نيسان/أبريل 2016 18:39
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أقر إجتماع موسع لأعضاء لجنة المحافظة لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة حجة اختيار سكرتير اول لمنظمة الحزب في المحافظة.

وفي الاجتماع الذي عقد بالمقر الرئيسي للحزب في العاصمة صباح اليوم الخميس وترأسه رئيس اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي يحيى منصور ابو اصبع اختير عضو اللجنة المركزية للحزب خالد محمد صالح القاضي سكرتيرا أول لمنظمة الحزب بالمحافظة خلفا للسكرتير الأول السابق علي محمد الضياني الذي قدم استقالته في وقت سابق لأسباب وظروف صحية.

وفي كلمة له في افتتاح الاجتماع ثمن أبو أصبع الجهود المبذولة من قبل أعضاء لجنة المحافظة الذين تجشموا عناء السفر قادمين من مختلف مديريات حجة لتفعيل دورهم في استمرار نشاط الحزب في الحياة السياسية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن متمنيا لهم ولمنظمة الحزب في حجة المزيد من النجاح والتقدم.

وناقش أعضاء لجنة المحافظة خلال اجتماعهم الذي حضره الأمين العام المساعد جوهرة حمود ورئيس الرقابة العليا عبد الرحمن سعيد والقائم بأعمال الامانة العامة الدكتور محمد قاسم الثور وقيادات حزبية أخرى  في الأمانة العامة واللجنة المركزية ناقشوا جملة من القضايا ذات الصلة بالعمل والنشاط الحزبي في المحافظة، بمختلف مديرياتها والعمل تعميق علاقات الحزب بأبناء  المحافظة ومواطنيها من خلال تنبي همومهم وقضاياهم والإسهام في عرضها على الجهات المعنية للعمل على حلها.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 2874 مرات آخر تعديل على الخميس, 07 نيسان/أبريل 2016 21:42

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة