اشتراكي تعز..ينفي صلته ببيان صادر باسم المتلقي الوطني لقضية تعز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 23 نيسان/أبريل 2016 20:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني، في محافظة تعز، البيان الصادر منذ ايام والمذيل باسم "المتلقي الوطني لقضية تعز", والذي ظهر فيه "الحزب الاشتراكي بتعز" كأحد الموقعين عليه إلى جوار قوى سياسية واجتماعية أخرى.

وفي بيان صادر عنها عبرت المنظمة عن استنكارها الزج باسم الحزب والمنظمة في تعز، في بيان ينضح بروائح المناطقية والطائفية والكراهية.

واكدت، ان ماء جاء في البيان الذي حاول الزج باسم الحزب الاشتراكي ومنظمة تعز، يتعارض تعارضاً كلياً مع خطاب الحزب والمنظمة ومسارهما النضالي الوطني.

نص البيان.

تنفي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز صلتها بالبيان الصادر منذ أيام والمذيل باسم "المتلقي الوطني لقضية تعز", والذي ظهر فيه "الحزب الاشتراكي بتعز" كأحد الموقعين عليه إلى جوار قوى سياسية واجتماعية أخرى.

والمنظمة إذ تستنكر وبشدة الزج باسم الحزب والمنظمة في تعز؛ فإنها تدين في الوقت ذاته مضمون البيان الذي ينضح بروائح المناطقية والطائفية ولغة الكراهية, وهو ما يتعارض تعارضاً كلياً مع خطاب الحزب والمنظمة ومسارهما النضالي الوطني.

إن ذلكم البيان لا يمكن وضعه إلا في سياق خدمة أجندة تحالف الانقلابي الصالحي ـ الحوثي الذي يستهدف فيما يستهدف النسيج الاجتماعي والمشروع الوطني الجامع.

والمنظمة تجدها مناسبة لتؤكد على مواقفها الثابتة المنحازة لقضايا الشعب والوطن اليمنييَّن, ورفضها الكامل والمطلق لحرف مسار الصراع القائم نحو مزالق الطائفية والجهوية المقيتة. فالصراع كما تفهمه المنظمة وتعكسه في خطابها, هو صراع اجتماعي/ سياسي يتوق فيه شعبنا للانعتاق من سلطة الاستبداد والاستغلال, ويناضل من أجل تحقيق الشراكة الفعلية في السلطة والثروة عبر صيغة الدولة الاتحادية الديمقراطية.

النصر لثورة 11 فبراير...

النصر للمقاومة الشعبية اليمنية والجيش الوطني اليمني...

المجد لليمن وطناً وإنساناً...

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني /تعز

21/4/2016م

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 2272 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة