طباعة

اشتراكي تعز يدين حادثة التفجير التي طالت عددا من الشخصيات السياسية وسط المدينة

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 08 كانون2/يناير 2018 19:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز واستنكرت بشدة حادثة التفجير الإجرامية التي وقعت ظهر اليوم الاثنين في حي المصلى وسط مدينة تعز.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها أن العملية الإرهابية وقعت أمام مطعم شعبي قصده كل من: الرفيق المناضل علي محمد أحمد (الأجعر) ووكيلا المحافظة د. عبدالقوي المخلافي و م. رشاد الأكحلي وسمير عبدالإله مدير مديرية المظفر.

واوضح البيان أن المعلومات الأولية أشارت إلى انفجار عبوة ناسفة ألصقت على إحدى السيارات المركونة في الشارع أمام المطعم أسفرت عن إصابة عدد من المواطنين.

وحسب البيان فإن هذه العملية الإجرامية تهدف إلى بث الخوف وإقلاق السكينة العامة وقطع الطريق أمام عملية استعادة مؤسسات الدولة وتطبيق النظام والقانون.

واعتبر البيان هذه العملية الاجرامية مؤشر خطير ينذر بمرحلة قاتمة تحضر لها قوى الإجرام والإرهاب لتعز لا سمح الله. الأمر الذي يستوجب من الجميع مكونات رسمية وأحزاب سياسية وفعاليات اجتماعية ومدنية وشعبية رفع درجة اليقظة والاستنفار لمواجهة كل المخططات المشبوهة والانقلابية الهادفة إلى إغراق المدينة في مزيد من برك الدم.

واهابت المنظمة في بيانها بالأجهزة الأمنية والعسكرية الاضطلاع بدورها في القضاء على كل أشكال الجريمة ومظاهر الانفلات الأمني وفرض النظام والقانون وصون السكينة العامة.

قراءة 3015 مرات

من أحدث