الاشتراكي يدين الاستهداف الارهابي للمجندين في عدن

الأربعاء, 29 حزيران/يونيو 2016 00:58
قيم الموضوع
(1 تصويت)

الاشتراكي يدين الاستهداف الارهابي للمجندين في عدن

الإثنين, 23 أيار 2016

ادان الحزب الاشتراكي اليمني العملية الارهابية التي استهدفت طالبي التجنيد والتفجير الارهابي الذي استهدف بوابة معسكر بدر في مدينة خور مكسر بمحافظة عدن وراح ضحيتها العشرات بين قتيل وجريح.

واستهدف انتحاري صباح اليوم الاثنين تجمعا لطالبي التجنيد في مديرية خور مكسر كما استهدفت بوابة معسكر بدر الواقع بنفس المنطقة بسيارة مفخخة اسفر التفجير الانتحاري عن سقوط ما يقارب عن 40 قتيل وجرح اكثر ما يقارب من 100اخرين بعضهم اصابتهم بليغة.

وعبر مصدر مسؤول في الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني عن ادانة الحزب واستنكاره الشديدين لمثل هذه الاعمال الاجرامية والارهابية التي تستهدف الابرياء وتعكس بشاعة منفذيها والجهات التي تقف ورائهم.

وقال المصدر في تصريحه لـ "الاشتراكي نت" ان هذه الاعمال الارهابية البشعة تكشف عن توجهات خطيرة في زعزعة امن واستقرار المواطنين من خلال عرقلة الجهود المبذولة من قبل السلطات في عدن وغيرها من المدن المستهدفة بمثل هذه العمليات الاجرامية في تطبيع الاوضاع الامنية واحباط الجهود الحكومية الرامية لمكافحة الارهاب.

وشدد المصدر على الجهات الامنية والعسكرية مواصلة جهودها المبذولة في مكافحة الارهاب وتعقب الجماعات المتطرفة المسلحة والارهابية دون المساس بحرية المواطنين وحقوقهم.

وحذر المصدر من استمرار هذه الجماعات والجهات التي تقف ورائها في اعمالها الارهابية التي تستهدف حياة المواطنين.

وجدد المصدر اشادة الحزب الاشتراكي بالمعركة التي تخوضها الحكومة في مدن الجنوب لمواجهة العناصر الارهابية، مطالبا في الوقت ذاته بمزيد من مضاعفة الجهود والتصدي لخطر الارهاب.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet  

 

قراءة 17085 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة