فشل اداري بقيادة محور تعز يهدد جبهات تعز ويعيق صرف المرتبات مميز

الأحد, 22 كانون2/يناير 2017 19:57 كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
فشل اداري بقيادة محور تعز يهدد جبهات تعز ويعيق صرف المرتبات صورة ارشيفية

صرفت رواتب الجيش والمقاومة لشهر نوفمبر بجميع المحافظات باستثناء محافظة تعز حيث وصلت لجنة الصرف الي تعز قبل شهر من الان لتبدأ الصرف ليتضح قبل الصرف سقوط عدد غير بسيط من الاسماء لقيادات عسكرية وافراد  من كشوفات الرواتب وتوقفت اللجنة عن الصرف نتيجة اعتراض قادة الالوية الاستلام حرصا علي افرادهم التي سقطت اسمائهم.

يومها طرحت سؤال علي قائد محور تعز بأحد الجروبات عن سبب سقوط الف من العسكرين من قوات اللواء 35 وسقوط افراد من الالوية 17، 22  تواصل بي قائد المحور بشكل خاص ومستاء من طرحي الموضوع بالعام وسحبت استفساري بأنى قد حصلت علي الجواب وفعلا كان قائد المحور قال لي بان المشكلة ادارية وسيتم معالجتها بين القوه البشرية للألوية مع القوه البشرية بالمحور وطلب مني عدم اثارة هذه المواضيع كونها تهدد وحده الصف وتجاوبنا معه حرصا للمصلحة العامة وظلينا نتابع سير الاجراءات لمعالجة المشكلة وتم الرفع من الالوية للمحور بكشوفات من سقطت اسمائهم ليتم بعدها العودة الي عدن من اجل التعزيز المالي ونزلت لجنه المحور الي عدن لإصلاح الخطأ الذي حصل وظلت هناك لأكثر من عشر ايام وعادت اللجنة علي اساس ان المشكلة قد حلت لنتفاجأ بسقوط عدد اكبر من العدد السابق بنسبة زيادة خمسين في المائة.

بحثت عن بعض من سقطت اسمائهم لأكتشف ان معظم العسكرين الاوائل الذين كان لهم الدور البارز بمقاومة الانقلاب هم الضحايا  وسقط معظم المؤسسين لأول كتيبة عسكرية في محافظة تعز كتيبة الشهيد عبدالرقيب عبدالوهاب قيادة وافراد.

لا ادري باي وجهة سيقابل قادة تعز الابطال المستبعدين من الكشوفات كونهم صعدوا الي القيادة بتضحياتهم وجميع القادة للآسف يعرف تضحياتهم.

من جهة اخري يعاني العسكريين المقصيين من حرب 94 مصير مجهول وعدم وجود الية واضحة من قيادة الالوية وقيادة المحور لإعادة ترتيب اوضاعهم بناء علي التوجيهات الرئاسية بتسوية اوضاعهم.

في فترة الترقيم لأفراد المقاومة لدمجهم بالجيش تم تحديد سن لمن سيتم ترقيمهم لا يتجاوز 30 عام وان كبار السن سيتم ترقيمهم كقوة للأجهزة الامنية  لنتفاجأ بالترقيم لألفين فرد بدون العودة الي الافراد ضمن الكشوفات المرفوعة للألوية والذين تم استثنائهم من الترقيم ضمن قوات الجيش وعلي ان يتم الترقيم ضمن الامن.

ثمة مشكلة اخري وهى الترقيم لأفراد المقاومة بأرقام وهمية تبدأ بالرقم (907) وهذه ارقام غير مقره رسميا ولا ندري كيف سمحت قيادة المحور بالترقيم بأرقام وهمية وكيف ستواجه من ترقموا بهذه الارقام.

مشاكل متناثرة لسوء الادارة او لأسباب اخري تهدد بمشكلة كبير تعز في غناء عنها لان الجميع لان يترك حقوقه اليوم فقد ضحي الابطال لمدة عامين بدون اي مقابل بسبب موقفهم الرافض للانقلاب فاليوم بداء الكثير ممن سقطت اسمائهم يتحدث عن ترك الجبهات والذهاب للاعتصام لمقرات الالوية لاستيعابهم ضمن كشوفات الرواتب.

يظل السؤال القائم لقائد محور تعز ماهي الاجراءات المتخذة من قبلك لحل مشكلة فشل العمل الاداري بقيادة المحور؟

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

قراءة 4603 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 25 كانون2/يناير 2017 23:04

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة