الاشتراكي اليمني يدين التفجير الإجرامي في إب ويدعو إلى مواجهة العنف بتنفيذ مخرجات الحوار

الخميس, 23 حزيران/يونيو 2016 00:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الاشتراكي اليمني يدين التفجير الإجرامي في إب ويدعو إلى مواجهة العنف بتنفيذ مخرجات الحوار

الأربعاء, 31 كانون1/ديسمبر 2014

أدان الحزب الاشتراكي اليمني التفجير الانتحاري الذي استهدف صباح اليوم حفلا تبناه "انصار الله" في ذكرى المولد النبوي في محافظة أب.

واستهدفت عملية انتحارية صباح اليوم احتفالا للحوثيين في مدينة اب كانوا يقيمونه على قاعة المركز الثقافي سقط فيها اكثر من سبعين شخص بين قتيل وجريح. وقال مصدر في الاشتراكي اليمني ان هذه العمليات الإجرامية التي تستهدف التجمعات الشعبية منها والرسمية بهذه البشاعة تعكس وضعا خطيرا في البلد لايقتصر أثره السلبي على الضحايا المباشرين بل يمتد إلى المجتمع ككل ليضربه في امنه واستقراره وفي قيمه واخلاقه قبل ذلك.

وأوضح الاشتراكي ان الانفلات الامني الكبير الذي تشهده البلد يساعد بشكل كبير على انتشار الفوضى والجريمة بكل مظاهرها السيئة.

وشدد الاشتراكي على ان تعمل مختلف القوى السياسية والاجتماعية على ادانة هذه  الجرائم وسواها من مظاهر النزاعات المسلحة التي تنشر الفوضى وتقضي على كل توجه نحو اقامة الدولة الوطنية التي ينشدها اليمنيون كافة.

وجدد الاشتراكي التذكير  بدعواته المستمرة لتوافق مختلف القوى على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل وتنفيذ اتفاق السلم والشراكة في طريق الوصول الى الدولة المنشودة مؤكدا ان الاكتفاء بمخرجات الحوار على الورق دون سعي جاد لتنفيذها بمسؤولية مشتركة من اهم أسباب انتشار الفوضى وتراجع دور الدولة في تحقيق الأمن والاستقرار.

ودعا الحكومة إلى تحمل مسؤوليتها في التحقيق بهذه الجريمة وسواها من الجرائم المسكوت عنها وكشف ذلك للراي العام بمايساهم في كشف كل خيوط العمليات الإجرامية ومن يقف وراءها، وبما يصنع اصطفافا وطنيا شاملا يقف ضد العنف بمختلف أشكاله وألوانه وينتصر لقيام الدولة القادرة على تحقيق الأمن والاستقرار.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 9694 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة