في أربعينية الرفيق مسعد الحدي

الجمعة, 16 كانون1/ديسمبر 2016 20:15 كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في اربعينيتك رفيقي الفقيد المناضل الكبير/مسعد احمد عبد الله احمد الحدي عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني والسكرتير الاول السابق لمنظمة الحزب باب الشرقية انت ورفيق دربك وابن عمك عضو منظمة الحزب باب الشرقية/حسن الازنم الحدي.

اقول لك لقد كنت من رموز العزة لهذا الوطن وكان حضورك يملا الفراغ ويشعر الناس بان قضيتهم وهدفهم سوف يتحقق في بناء دولة المواطنة والعدالة الاجتماعية والشراكة الوطنية لما اتسمت به من الشجاعة والاقدام عن وعي. ليس بحث عن الذات ولكن من اجل الكل لم تنحني هامتك ولم تهن عزيمتك ولم  تساوم بمبادئك في زمن الانكسارات شكل ثباتك وحضورك ملاذ للسائرين على نفس النهج من الجيل الصاعد وقوة مثال ونبراس.

كنت قائد سياسي وجماهيري بحضور قوي تواجدك في اي محفل اوفعالية يعطيه حيوية بما تمتلك من  الكاريزما القيادية كنت صاحب راي ومشورة كنت من المحبوبين والمؤثرين تترك لك بصمة مميزه اينما تواجد.

رفيقي الغالي احاول اكتب عنك وانت امامي والدمعة الحزينة الحرى تترقرق علي خدي. والعبرة تخنقني كيف لا وانت كنت  الرفيق الوفي والصديق الحميم في احلك الظروف التي واجهناها وعشناها سويا ونحن نقوم بمهمة التأسيس الثاني للحزب الاشتراكي اليمني بقيادة المناضل الجسور الامين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني الاستاذ/ علي صالح عباد (مقبل) بعد حرب 1994الظالمة الذي كان من اهدافها اخراج الاشتراكي من الحياة السياسية كشريك اساسي في تحقيق الوحدة اليمنية.  رغم ان الدمع قد جف من المآقي من مايجري في بلادنا من حرب عبثية خاسره خلفة ولإزالة الكثير من القتل والدمار ولازال الحبل علي الجرار.

اعذرني انت ورفيقك ولكم العهد ان لانخذلكما وان نواصل السير من اجل تحقيق الاهداف.

لروحيكما السلام والمجد والخــــــــــــــــــــــــلود والرحمة والمغفرة.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

قراءة 3219 مرات آخر تعديل على الجمعة, 16 كانون1/ديسمبر 2016 20:16

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة