الاشتراكي يدين جريمة التواهي الشنعاء التي ارتكبتها مليشيات الحوثي وصالح

الأحد, 19 حزيران/يونيو 2016 23:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الاشتراكي يدين جريمة التواهي الشنعاء التي ارتكبتها مليشيات الحوثي وصالح

الخميس, 07 أيار 2015

ادان الحزب الاشتراكي اليمني بشديد العبارات الجريمة الشنعاء التي ارتكبتها مليشيات الحوثي والقوات الموالية لعلي صالح في مديرية التواهي بعدن, بحق المواطنين الابرياء.

وكانت مليشيات الحوثي وصالح قصفت الاربعاء الاحياء السكنية وقوارب تقل النازحين, في التواهي مما اسفر عن سقوط اكثر من مئاتي قتيل  وجريح.

وقال الحزب الاشتراكي اليمني في بلاغ صادر عنه ان هذه الجريمة البشعة تتنافى مع القيم الانساني والوطنية والاجتماعية وتعبر عن حالة مقززة من التوحش والكراهية التي يعبئ بها المدفوعين للقتال ضد المواطنين في عدن وعدد من المناطق الاخرى.

واعتبر الحزب الاشتراكي هذه الجريمة من الجرائم الجسيمة بحق الانسانية التي تجعل منفذيها لا يسفكون الدم البريء فقط ويمارسون عدوان اثم على الحياة والمستقبل ويقطعون ما تبقى من وشائج وطنية, ويجعلوا طريق المستقبل مزروع بآثامهم وبهذا النوع من العوائق التي تشكل اعاقة خطيرة لمستقبل المشروع السياسي الوطني.

واكد الاشتراكي اليمني ان هذا الجريمة تسببت في الم بالغ في الضمير الانساني والوطني لكل الشرفاء بهذا البلد.

وحمل الحزب الاشتراكي الاطراف التي لا تزال حتى هذه اللحظة مصممة على الامعان في شن الحرب العدوانية الداخلية لدوافع انانية لا تنتصر لمصلحة الوطن وتخدم مصالحهم الذاتية, وضاربين عرض الحائط بكل الدعوات والمناشدات التي تحثهم على ايقاف الحرب والحشد العسكري الداخلي لليمن.

وتقدمت قيادة الحزب الاشتراكي اليمني في بلاغها الى ذوي كل الشهداء الذين سقطوا جراء عدوان المليشيات باحر التعازي والتمنيات للجرحى بالشفاء العاجل.

واكد الاشتراكي ان هذا الجريمة لا يمكن ان تمر  دون ان يطبق على مقترفيها العقاب العادل.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 9655 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة