الاشتراكي يناشد هادي وبحاح بالتريث في تقديم استقالتهم

الإثنين, 20 حزيران/يونيو 2016 22:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الاشتراكي يناشد هادي وبحاح بالتريث في تقديم استقالتهم

الخميس, 22 كانون2/يناير 2015

ناشد الحزب الاشتراكي اليمني الرئيس هادي ورئيس الحكومة التريث في تقديم استقالتهم.

وقال الحزب الاشتراكي في بيان صادر عنه أن هذه الاستقالة تأتي في وقت صعب وتعصف بالبلد ازمة سياسية، في غاية الخطورة، وقد اضفت هاتان الاستقالتان على المشهد على المشهد السياسي أبعاد جديدة أكثر تعقيدا وخطورة.

وناشد الاشتراكي في بيانه كافة الاطراف السياسية وعلى وجه الخصوص حركة انصار الله ان يعطوا جل اهتمامهم، لما يمكن ان يصيب البلد من كارثة جراء هذا الاحتداد في تصاعد الازمة.

وأكد البيان أن انقاذ اليمن هي مهمة كل اليمنيين وان لم يفعلوا ذلك فلن يكون لهم غدا وطن يحققون فيه احلامهم ويحفظون فيه دمائهم وبنون على ترابه مستقبل ابنائهم.

نص البيان:

في الوقت الصعب الذي تمر به البلاد وتعصف به أزمة سياسية في غاية الخطورة، جاءت استقالت رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وحكومة الاستاذ خالد بحاح، وقد اضفت هاتان الاستقالتان على المشهد السياسي أبعاد جديدة أكثر تعقيدا وخطورة.

إن الحزب الاشتراكي اليمني يتوجه في هذه اللحظة مناشدا الرئيس والحكومة، بالتريث، كما يناشد الحزب كافة الاطراف السياسية وعلى وجه الخصوص حركة انصار الله ان يعطوا جل اهتمامهم، لما يمكن ان يصيب البلد من كارثة جراء هذا الاحتداد في تصاعد الازمة،

ويناشد الحزب كافة الاطراف أن يبادروا بإعطاء فرصة لإنقاذ البلد من هذا المأزق وأن يتحلوا بالصبر والمسئولية الوطنية ويبادروا للبحث عن حلول ومخارج واقعية تحمي البلد من السقوط الكلي في وهدة الفوضى، من خلال المبادرة السريعة للجلوس على طاولة المفاوضات والحوار والتخلي عن النزعات الانانية والفئوية، والتركيز الان على حفظ اليمن قبل أن تبتلعها الكارثة.

إن انقاذ اليمن هي مهمة اليمنيين وإن لم يفعلوا هذا فإنهم يهزمون انفسهم بمختلف تياراتهم، واذا لم يحافظوا على وطنهم فلن يكون لهم غدا وطن يحققون فيه احلامهم ويحفظون فيه دمائهم وبنون على ترابه مستقبل ابنائهم.

صادر عن الحزب الاشتراكي اليمني

الخميس 22/1/2015م.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 10481 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة