الاشتراكي يدين التفجيرات الارهابية التي استهدف عددا من المساجد في صنعاء وصعدة

الجمعة, 24 حزيران/يونيو 2016 00:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الاشتراكي يدين التفجيرات الارهابية التي استهدف عددا من المساجد في صنعاء وصعدة

الجمعة, 20 آذار/مارس 2015

ادن الحزب الاشتراكي اليمني التفجيرات الارهابية التي استهدفت عدد من المساجد في العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة واودت بالعشرات من الأبرياء بين قتيل وجريح.

واستهدفت سلسلة انفجارات نفذها انتحاريين جامع الحشوش وجامع بدر بصنعاء وقت اداء صلاة الجمعة  كما نفذ انتحاري عملية اخرى في احد مساجد صعدة، سقط خلال هذه العمليات اكثر من 150 شخص من المصلين بين قتيل وجريح

وقال بيان صادر عن الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني ان هذه العمليات الارهابية تهدف الى خلط الاوراق وتقود البلاد الى نهايات كارثية.

وأكد البيان ان هذه الاحداث الاجرامية البشعة تعمق الازمة الراهنة وتقضي على بوادر الخروج بحلول تجنب البلاد الانزلاق الى وهدة الفوضى والحرب الاهلية.

واضاف البيان إن ما يحدث اليوم من أزمة حقيقية قد تقود البلاد الى مآلات خطيرة هو نتيجة الابتعاد عن العملية السياسية وانتهاج خيارات العنف والقوة.

وحذر الاشتراكي في بيانه كافة الاطراف من الانجرار  الى مربع العنف خاصة وان هذه العمليات الارهابية يراد لها ان تحمل طابع طائفي يستهدف السلم الاجتماعي، مشيرا الى ان تكون الحالة العراقية ماثلة امام الجميع لأخذ الدروس البليغة منها.

وحمل الاشتراكي كل الاطراف المتورطة في احداث العنف ومخططات الحرب التي تقف ورائها كامل المسؤولية، داعيا الجهات المختصة والمعنية بكشف نتائج التحقيقات في هذه العمليات واظهراها للرأي العام.

وعزي الاشتراكي اسر الضحايا الذين سقطوا في هذه العمليات الارهابية الجبانة.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 10636 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة