تعز.. استمرار المعارك والقصف وسط تقدم للجيش والمقاومة في حيفان مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 04 تموز/يوليو 2016 01:03
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتواصل المعارك الضارية وقصف مليشيات علي صالح والحوثي القرى والاحياء السكنية بمحافظة تعز، جنوبي البلاد وسط تقدم لقوات الجيش والمقاومة في جبهة حيفان جنوب شرق تعز.

وافادت مصادر ميدانية "الاشتراكي نت" ان قوات الجيش والمقاومة استعادة موقع الكسارة في منطقة ضبي – اعبوس بمديرية حيفان بعد معارك عنيفة مع المليشيات التي كانت تسيطر عليه.

وذكرت المصادر ان اشتباكات عنيفة تدور بين الطرفين في الجبهة ذاتها، حيث تحاصر قوات الجيش والمقاومة المليشيات في منطقة الكولا.

الى ذلك ذكرت مصادر اخرى ان عدد من الجبهات الاخرى في ريف تعز والمدينة شهدت هي الاخرى تواصلا للهجمات التي تنفذها المليشيات على مواقع تمركز المقاومة مصحوبة بالقصف الدفعي والصاروخي الذي يطال جزء منه عدد من الاحياء السكنية.

وبحسب المصادر فإن الجيش والمقاومة تمكنا من التصدي لكل الهجمات التي نفذتها المليشيات واسفرت المواجهات والقصف عن سقوط اربعة قتلى وثمانية جرحى في صفوف قوات الجيش والمقاومة.

واكدت المصادر ان قصف المليشيات العشوائي بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة طال مناطق العنيين جبل حبشي  والخلل والمبرك بالأقروض المسراخ  والضباب وحيفان والوازعية وحمير مقبنة ما أدى الى خسائر مادية، وسقوط قتيلين وما يقارب من ستة جرحى في صفوف المدنيين.

في غضون ذلك تواصل  مليشيات صالح والحوثي حشد تعزيزاتها من أفراد وآليات الى مواقع تمركزها المحيطة بالمدينة ومواقع تمركزها في صبر وجبل حبشي والضباب  ومقبنة وحيفان والوازعية في استمرار لخرق بالهدنة.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1693 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة