تعز..هجوم عنيف للمليشيات على مقبنة واستمرار المعارك والقصف في الجبهات الاخرى مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 05 تموز/يوليو 2016 23:21
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتواصل المعارك الضارية اليوم الثلاثاء في عدة جبهات في ريف ومدينة محافظة تعز بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبين مليشيات علي صالح والحوثي.

وقالت مصادر ميدانية لـ "الاشتراكي نت" ان مديرية مقبنة غرب تعز شهدت اليوم مواجهات عنيفة استمرت لساعات بين الجيش والمقاومة وبين المليشيات.

وافادت المصادر ان المواجهات اندلعت في جبل الجميمة بمنطقة حمير بعد هجوم نفذته المليشيات محاولة التقدم والسيطرة على الجبل.

واكدت ان قوات الجيش والمقاومة تصدت للمليشيات واجبرتها على التراجع والفرار متكبدة خسائر كبيرة بالعتاد والارواح، ولم ترد أي احصائية بعدد القتلى والجرحى.

الى ذلك تعرضت مواقع قوات الجيش والمقاومة الى قصف مدفعي وصاروخي عنيف من قبل المليشيات، حيث تركز القصف اليوم الثلاثاء على الجبهة الشرقية والشمالية والغربية، ممتدا الى ريف تعز في الضباب وجبل حبشي والاقروض بالمسراخ وشرقي صبر وحمير مقبنة والوازعية وحيفان. وفق ما ذكرته المصادر.

واوضحت ان القصف وهجوم المليشيات المستمر على مواقع الجيش والمقاومة اسفر عن مقتل شخص وجرح خمسة اخرين في صفوف قوات الجيش والمقاومة.

الى ذلك ذكرت مصادر اخرى ان عددا من الاحياء السكنية هي الاخرى تعرضت لقصف عنيف من قبل المليشيات بمختلف انواع الاسلحة.

وبحسب المصادر اسفر القصف على الاحياء السكنية عن جرح خمسة مدنيين.

في غضون ذلك تواصل المليشيات حشد تعزيزاتها من أفراد وآليات الى مواقع تمركزها المحيطة بالمدينة ومواقع تمركزها في صبر وجبل حبشي والضباب ومقبنة وحيفان والوازعية، تزامنا مع تشديدها لإجراءات الحصار المفروض على المدينة من كل الجهات.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1558 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة