تعز..المليشيات تفشل في السيطرة على مقر اللواء35وتعدم اسيران بمقبنة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 06 تموز/يوليو 2016 18:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تصدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الساعات الاولى لصباح اليوم الاربعاء لهجوم عنيف لمليشيات علي صالح والحوثي على معسكر اللواء 35 مدرع في الجبهة الغربية لمحافظة تعز جنوبي البلاد، وبمساندة مكثفة لمقاتلات التحالف العربي.

مصادر ميدانية قالت لـ "الاشتراكي نت" ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت من منع مليشيات صالح والحوثي من التقدم نحو معسكر اللواء 35 غرب المدينة والتي كانت على بعد 200متر منه بعد ان شنت هجوما عنيفا عليه مصحوبا بقصف مدفعي وصاروخي عنيف.

الى ذلك اسندت مقاتلات التحالفي العربي قوات الجيش والمقاومة بعدة غارات جوية استهدفت المليشيات اثناء محاولتها التقدم صوب المعسكر، كما استهدفت غارة اخرى تبة الضنين، فيما غارات اخرى استهدفت نقطة الخمسين شمال المعسكر وشارع الثلاثين في المدخل الغربي الشمالي له وفي منطقة مدارات غرب معسكر اللواء 35، وفق ما ذكرته المصادر.

من جانبه اكد  ناطق المجلس العسكري بتعز منصور الحصاني ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية صدوا  الهجوم، وكبدوا المليشيات عدد من القتلى والجرحى، واحرقوا طقم فورد علية رشاش في تبة الضنين.

واكد الحساني ان طيران التحالف تمكن من تحقيق إصابات دقيقه، ودمر دبابه وطقمين وتجمعات بشريه للمليشيات سقط على اثرها عدد من القتلى والجرحى في صفوفها.

في غضون ذلك استمرت المليشيات في قصفها المدفعي والصاروخي من مواقع تمركزها في تبة سوفتيل مواقع الجيش والمقاومة في منطقة ثعبات وقرية حسنات شرق المدينة بقرابة 13قذيفة.

وتواصلا لإنتهاك المليشيات القانون الانساني اكدت مصادر اخرى انها أي المليشيات اعدمت اليوم اثنين اسرى من منطقة حمير مقبنة.

وحصل الاشتراكي نت على اسمي الاسيرين وهم: عمار حسان عبدالله حسان الحميري، ونادر أحمد غالب سعيد الحميري.

ووفق المصادر فإن المليشيات اسرت عمار ونادر الحميري امس الاثنين أثناء هجوم نفذته منطقة حمير.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1072 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة