تعز..هجوم للجيش والمقاومة على المليشيات شرق المدينة وقصف عنيف يستهدف الاحياء السكنية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 11 تموز/يوليو 2016 20:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة من الجبهة الغربية - ارشيف صورة من الجبهة الغربية - ارشيف

نفدت قوات الجيش والمقاومة في محافظة تعز جنوبي البلاد هجوما عنيفا اليوم الاثنين استهدف مليشيات علي صالح والحوثي في القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات شرق المدينة.

مصادر في المقاومة افادت "الاشتراكي نت" ان هجوم الجيش والمقاومة اسفر عن احراق 3اطقم تابعة للمليشيات في القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات، فيما استهدف قصفا متزامنا بقذائف الدبابة تمركز المليشيات في محيط القصر الجمهوري وعدد من المواقع الاخرى في سوفتيل ومنطقة الحُرير.

المصادر ذاتها تحدثت ان المليشيات بالمقابل كثفت من قصفها المدفعي والصاروخي على القرى والاحياء السكنية في تعز، مؤكدة ان قرابة سبعة صواريخ كاتيوشا سقطت على قرى شرقي صبر اطلقتها المليشيات من اماكن تمركزها بمديرية الدمنة شرق تعز.

وفي هذه الاثناء ذكرت المصادر ان المليشيات استهدفت من المنطقة ذاتها قرية الرام بعزلة الاعبوس في جبهة حيفان بصاروخ كاتيوشا، ولم ترد أي معلومات عن سقوط ضحايا.

الى ذلك تعرضت منطقة حمير بمديرية مقبنة غرب تعز الى قصف صاروخي حيث استهدفتها المليشيات بأربعة صواريخ كاتيوشا من مواقع تمركزها في الاخلود والبرح. وفق ما ذكرته مصادر محلية.

واسفر قصف المليشيات على القرى والاحياء السكنية في المدينة عن سقوط ثلاثة جرحى من المدنيين.

وطال القصف المدفعي والصاروخي للمليشيات عدد من مواقع الجيش والمقاومة شرق وشمال وغرب المدينة وفي الضباب وجبل حبشي والاقروض المسراخ والشقب شرقي صبر وفي حيفان، وفق ما ذكرته المصادر الميدانية.

وبحسب المصادر فإن 4من قوات الجيش والمقاومة اصيبوا بجروح مختلفة جراء قصف المليشيات.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1713 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة