تعز..الجيش يصد عدة هجمات غرب المدينة والمليشيات تواصل قصفها الاحياء السكنية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 18 تموز/يوليو 2016 21:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة من الجبهة الغربية - تعز - ارشيف صورة من الجبهة الغربية - تعز - ارشيف

تمكنت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية, اليوم الاثنتين, من صد عدة هجمات لمليشيات صالح والحوثي غرب وشرق مدينة تعز, تزامنا مع استمرار المليشيات بقصف الاحياء السكنية.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" عن مصادر في المقاومة ان افراد الجيش والمقاومة تمكنوا من صد هجوم للمليشيات في منطقة وهر جبل حبشي غرب المدينة.

وافاد ان مواقع الجيش والمقاومة في اللواء 35 مدرع  والمواقع  المحيطة به والسجن المركزي والثلاثين وعقاقه بالضباب غرب المدينة تعرضت لقصف كثيف من المليشيات المتمركزة في جبل هان وغراب وتبة الضنيين ومدرات شمال وغرب المدينة.

وبالتزامن، قصفت المليشيات المتمركزة في دمنة خدير مواقع الجيش والمقاومة في الاقروض بالمسراخ، والشقب شرقي صبر، تزامنا مع قصف المليشيات  مواقع المقاومة في حيفان  بصواريخ الكاتيوشا.

وفي الجبهة الشرقية قصفت المليشيات مواقع الجيش والمقاومة في ثعبات ومقبرة حسنات والجحملية والمحافظة وحي الدعوة ومناطق كلابة والاربعين والصفاء وعصفيرة والزنوج وجبل جرة.

واسفرت الاشتباكات والقصف عن  مقتل  6 وإصابة 9  في ضفوف مليشيات صالح والحوثي، فيما قتل شخص واصيب  11 من افراد الجيش و المقاومة.

الى ذلك، اصيب 6 من المدنيين بجروح مختلفة جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيات صالح والحوثي المتمركزة في مواقعها المحيطة بالمدينة.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1648 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة