نائب الامين العام يلتقي أمين عام الحزب الاشتراكي الفرنسي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 31 آب/أغسطس 2016 18:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

التقى الدكتور محمد المخلافي نائب أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني مساء اليوم في مقر الحزب الاشتراكي الفرنسي السيد جون كَريستوف كامباديلي أمين عام الحزب الاشتراكي الفرنسي.

   و جرى خلال اللقاء تبادل وجهات نظر الحزبين في الأحداث الجارية في الشرق الأوسط وعلى وجه الخصوص ما جرى في اليمن منذ الثورة الشبابية الشعبية والثورة المضادة والحرب و مآسيها.

وبهذا الصدد استعرض الدكتور محمد المخلافي الظروف الناجمة عن الثورة المضادة وقسوة الحرب التي فجرتها الثورة

المضادة لقطع عملية الانتقال الديمقراطي وإعادة البلاد الى مرحلة الصراع والحرب المدمرة، داعيا الحزب الاشتراكي الفرنسي والدبلوماسية الفرنسية الى بذل المزيد من الجهود في إطار مجموعة الثمانية عشرة لإنهاء الحرب باستعادة السلطة الشرعية والعودة الى العملية السياسية لاحلال سلام دائم طبقا لمرجعيات الفترة الانتقالية.

  كما أعرب المخلافي عن رغبة الحزب الاشتراكي اليمني في تطوير العلاقة مع الحزب الاشتراكي الفرنسي .

  من جانبه رحب الامين العام للحزب الاشتراكي الفرنسي بفكرة تطوير العلاقة بين الحزبين، معربا عن استعداد حزبه لدعم مواقف الحزب الاشتراكي اليمني وسياساته من اجل التقدم والسلام والديمقراطية.

 واكد ان ما يجري في اليمن يحظى باهتمام الحزب والدبلوماسية الفرنسية، وأن الحزب يؤيد موقف الحزب الاشتراكي اليمني في إيجاد  حل عادل ومرضي للمشكلة اليمنية وبما يحقق سلام دائم ينهي معاناة اليمنيين.

   وفي اللقاء أكد الطرفين على رفع مستوى التواصل ليشمل الى جانب مسؤولي العلاقات الدولية والخارجية الأمناء العامون للحزبين بهدف التنسيق المستمر بين الحزبين.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 2626 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة