لحج..معارك ضارية بكرش ومقتل قائد عسكري واخر في المقاومة "اضافه" مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 20 أيلول/سبتمبر 2016 20:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة من الارشيف صورة من الارشيف

اندلعت مواجهات عنيفة اليوم الثلاثاء, بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات صالح والحوثي من جهة اخرى في الاطراف الشمالية لمحافظة لحج جنوبي البلاد.

وقالت مصادر محلية لـ" الاشتراكي نت" إن مواجهات عنيفة تشهدها التبة الحمراء بين كرش والشريجة, في هذه الاثناء بين الطرفين, خلفت العديد من القتلى والجرحى من الجانبين.

وبحسب المصادر فان من بين قتلى الجيش والمقاومة ركن استطلاع محور العند العقيد الركن فضل محسن النجد والقائد الميداني في المقاومة الشعبية وقائد موقع التبة الحمراء حبوب حبيب الردفاني كما اصيب فضل سالم قائد جبهة كرش.

وذكر بلاغ صادر عن قيادة مقاومة جبهة كرش تلقى الاشتراكي نت نسخة منه ان مجاميع من مليشيات صالح والحوثي هاجمت موقعا استراتيجيا مطل على خط تعز الشريجة تسيطر عليه المقاومة والجيش الوطني يعرف بـ (التبة الحمراء) وتم مواجهة التسلل والاشتباك المباشر مع المليشيات.

وبحسب البلاغ فإن المعارك العنيفة ماتزال مستمرة منذ صباح اليوم وحتى اللحظة وتدور رحاها في التبة الحمراء ومناطق شمال غرب المركز.

وافاد البلاغ انه خلال معارك ليل امس الاثنين اصيب عبدالله محسن علي بانفجار لغم ارضي بإصابة بليغه في قدمه اليسرى تسبب ببترها، كما اصيب حسن محمد عامر بطلقة نارية في الفخذ.

واوضح البلاغ ان قوات الجيش والمقاومة كبدت المليشيات خسائر كبيرة في الارواح اضافة الى تدمير شاحنة كانت تقل ذخيره وخمسة افراد على متنها بضربة موفقة للمدفعية.

وكانت معارك عنيفة شهدتها جبهة كرش بين الطرفين منذ ايام, تمكنت خلالها قوات الجيش والمقاومة من فرض سيطرتها على مواقع جديدة كانت تسيطر عليها المليشيات.

وفي الاسابيع الاخيرة دفعت المليشيات بتعزيزات إضافية لقواتها المتواجدة في الشريجة عبر الراهدة جنوبي شرق محافظة تعز.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1390 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 20 أيلول/سبتمبر 2016 21:33

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة