وزير النقل : التهديدات لن تثنينا ومؤسسات النقل ليست ملكاً لأحد مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 24 أيلول/سبتمبر 2016 18:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اكد وزير النقل مراد علي الحالمي ، ان التهديدات التي تلقاها من مسئول رفيع في الوزارة ، لن تثنيه عن الإلتزام بمسئوليته في تحييد اداء مؤسسات الوزارة لصالح الشعب والوطن .

وقال في منشور له اليوم على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" هذا البلد ومؤسساته ملك للجميع دون استثناء ، وكل مسئول يفترض أن يكون في موقعه لإدارة مؤسسات ومصالح الناس ، وليس تلك المؤسسات ملك لفلان أو آخر أو لقبيلته أو لعصابة يمولها ".

واضاف: "هذا هو جوهر فكرتنا للموقع الوظيفي المسئول ، لذلك سنعمل في مواقعنا وفق هذه الفكرة ، وستكون أمامنا معارك كثيرة لأجل الإنتصار لذلك ، وفي ميناء عدن الميناء العتيد ستكون معركتي الأولى ، وسأخوضها بقوة ، فإما ننتصر للمؤسسة العريقة ولكل مؤسسات البلد بالنيابة عن الناس جميعاً ، أو لا ننتصر ، وحينها سنضع كل المعلومات والحقائق على طاولة الجميع ليكون القرار لهم في الأخير".

واختتم منشورة بالقول:  "إذن لا قلق بعد اليوم ، لن تستطع أي قوة مسنودة بنزعات الجاهلية أن تسيطر على مؤسساتنا أو على قراراتنا أو توهم الناس بغير الحقيقة ، ربما ستخادع إلى حين فقط ".

وكان الوزير الحالمي قد رفع بشكوى لكل من رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ، بشأن تهديدات تلقاها من رئيس مجلس ادارة مؤسسة موانئ خليج عدن ، محمد علوي أمزربة.

وقال للاشتراكي نت مصدر مقرب من الوزير الحالمي ان سلم وزير الداخلية مذكرة تفيد بتلقيه تهديدات بالتصفية وألفاظ نابية من رئيس المؤسسة البحرية الأعرق في البلد.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1247 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة