التحالف يستهدف المليشيات بالحديدة والسلطات الصحية توجه نداء استغاثة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 29 أيلول/سبتمبر 2016 18:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، في الساعات الأولى من مساء اليوم الخميس، عدة غارات جوية على مواقع عسكرية تسيطر عليها مليشيات صالح والحوثي في محافظة الحديدة غربي البلاد.

وأفاد مراسل "الاشتراكي نت" ان عدة غارات جوية استهدفت احد مواقع الدفاع الساحلي بالقرب من قرية منظر الواقعة جنوبي مدينة الحديدة.

وبالتزامن، قصفت مقاتلات التحالف بعدة غارات اخرى  منصة 22 مايو غرب المطار الحربي في المدينة.

في سياق اخر، وجهت السلطات الصحية بمدينة الحديدة نداء استغاثة للمنظمات الدولية بتوفير اخصائيين طبيين إلى المستشفيات الحكومية بالمدينة التي تفتقد إلى الاخصائيين الطبيين والمستشفيات المؤهلة لاستقبال المرضى.

وذكرت ان المستشفيات ممتلئة بالضحايا المدنيين الذين سقطوا، جراء قصف التحالف العربي سوق الهنود، الاسبوع المنصرم، والذي خلف عشرات القتلى وأصيب أكثر من مائة مواطن، بجروح مختلفة.

وأوضح مدير المكتب الصحي بالمحافظة في مذكرة له، ان المستشفيات بحاجة ماسة وفي اسرع وقت ممكن إلى أخصائي قلب، أوعية دموية، مخ وأعصاب، وأخصائي عظام لمعالجة الضحايا.

وأكد ان حملات الاختطاف التي شنتها مليشيات صالح والحوثي ضد معارضيها وفي ظل سيطرتها على المدينة، اجبرت عشرات الأطباء الذين أصبحت حياتهم مهددة هاجروا إلى دول الخليج.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1574 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة