الرئيس هادي يؤكد تمسك الحكومة بأسس ومرجعيات السلام والقرارات الاممية مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الأربعاء, 26 تشرين1/أكتوير 2016 18:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي على تمسك الحكومة الكامل بالثوابت الوطنية ومرجعيات السلام ممثلة بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الاممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216.

وجدد هادي خلال ترؤسه اجتماعا مع مستشاريه صباح اليوم لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، حرصه الدائم على تحقيق السلام لحقن دماء اليمنيين ووضع حدا لغطرسة الميليشيات الانقلابية المستخفة بحياة الشعب اليمني التي تستبيحها في اكثر من موقع ومكان تجاه العزل والأبرياء من ابناء اليمن المسالمين فضلا عن اعتداءاتهم المتكررة على حدود الاشقاء في المملكة العربية السعودية بما فيها إطلاق الصواريخ باتجاه المدن السكنية.

وطبقاً لوكالة الانباء الحكومية "سبأ" استعرض هادي خلال الاجتماع أهم التطورات العسكرية والسياسية والخدمية على الساحة الوطنية.

وقال هادي: "اننا دعاة سلام وسنظل كذلك لإرساء معالم السلام الدائم والأمن لمصلحة شعبنا ومجتمعنا ومحيطنا ، السلام المبني على الأسس والمرجعيات الوطنية والعربية والاممية".

واكد الاجتماع على ان اي افكارا او تناولات تطرح من اي جهة كانت تتنافى مع تلك الأسس والمرجعيات او تنتقص منها فهي مرفوضة جملة وتفصيلا مجتمعيا وشعبيا وسياسيا.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1198 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة