رئيس الوزراء يبعث برقية عزاء بوفاة عثمان عبد الجبار راشد إلى أسرته وقيادة الحزب الاشتراكي

الثلاثاء, 06 أيار 2014 18:46
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

بعث رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة برقية عزاء ومواساة في وفاة عثمان عبد الجبار راشد وزير الخدمة المدنية الأسبق وعضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والعمل من أجل خدمة الوطن والمجتمع.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أشاد رئيس الوزراء في برقية عزاء بعثها إلى أسرة وذوي الفقيد وإلى قيادة الحزب الاشتراكي اليمني، بمناقب وصفات الفقيد وأدائه الرفيع أثناء تبوأه لمناصب حزبية وحكومية قيادية كبيرة والدور الذي لعبه في تأسيس الادارة الراشدة في حكومة ما بعد الاستقلال بعدن.

حيث كان وزيرا للخدمة المدنية والعمل ووزيرا للثروة السمكية، وقياديا مؤسسا لوزارات كثيرة منها وزارة الصناعة والعديد من المرافق في عدن، وعضوا في مجلس النواب بعد قيام الوحدة، لافتا إلى الدور الفاعل للفقيد عثمان عبدالجبار في توحيد الفصائل الوطنية، بتأسيس التنظيم السياسي الموحد، ثم تأسيس الحزب الاشتراكي اليمني، منوها ببصماته المؤثرة في مضمار العمل الاجتماعي والخيري والأهلي.

وعبر باسندوة  في البرقية عن عميق حزنه وعظيم مواساته في هذا المصاب.. داعيا المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وأصدقائه وزملائه وجميع محبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون ".

قراءة 1486 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة