مصدر عسكري ينفي انباء هدنة مع القاعدة والجيش يتقدم في ابين وشبوة

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الثلاثاء, 06 أيار 2014 20:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نفى مصدر عسكري صحة ما تناولته بعض وسائل الإعلام من انباء وجود هدنة او حوار لأي جهة رسمية مع عناصر القاعدة.

وكانت بعض وسائل الاعلام تناولت خبر يفيد ان هنالك لجنة وساطة لهدنة  منح عناصر القاعدة الامان مقابل التوقف عن قتال الجيش.
وطبقا لوكالة الانباء الحكومية قال المصدر هذه انباء مجرد شائعات وتسريبات اعلامية مضللة. مستغربا لجوء بعض وسائل الإعلام إلى ترويج مثل هذه الشائعات والأكاذيب في هذا التوقيت الذي تحقق فيه القوات المسلحة والأمن نجاحات كبيرة في دك معاقل الارهاب.

ودعا المصدر جميع وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والموضوعية فيما تتناوله من أخبار.
واضاف أن مواقف القيادة السياسية واضحة وثابته فيما يتعلق بمكافحة الارهاب والقضاء عليه.وأكد أن اجتثاث الإرهاب قد أصبح مطلباً شعبياً ملحاً وأن الواجب يستدعي من القوات المسلحة والأمن الاستجابة الكاملة للشعب.

الى ذلك يواصل الجيش عمليته العسكري ضد عناصر القاعدة في عدة بلدات بأبين وشبوه. وذكر موقع وزارة الدفاع عن  مصدر عسكري في المنطقة الرابعة قوله ان الجيش بالتعاون مع اللجان الشعبية دخلوا اليوم مركز مديرية المحفد بأبين. مشيرا الى ان عناصر القاعدة فجروا المجمع الحكومي بالمديرية قبل فرار من تبقى منهم.

وفي عتق شبوة  تقدمت قوات الجيش التي يقودها الواء الركن أحمد سيف اليافعي قائد المنطقة العسكرية الثالثة من مديرية حبان إلى منطقة النقبة وتمشيط المنطقة وتطهيرها من العناصر الإرهابية، حيث تقدمت القوات المشاركة إلى منطقتي قرن السوداء والعرم ودكت المعاقل والأوكار والمخابئ التي كان يتحصن فيها الإرهابيون وفرار تلك العناصر الإجرامية.
واودت العمليات العسكرية والضربات المستمرة  التي يشنها الجيش اليمني بالتعاون مع اللجان الشعبية منذ منتصف ابريل الماضي ضد القاعدة في عدة بلدات جنوب البلاد بمقتل المئات من عناصر القاعدة والجيش.

قراءة 1309 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة