تعز.. معارك متواصلة وسط تقدم مستمر لقوات الجيش والمقاومة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 01 تشرين2/نوفمبر 2016 21:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المعارك العنيفة، اليوم الثلاثاء، بين قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي في عدة جبهات في مدينة تعز وريفها، تزامنت مع عدة غارات جوية لطيران لتحالف استهدفت مواقع المليشيات.

 

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" عن مصادر في المقاومة ان  قوات الجيش والمقاومة تمكنت اليوم الثلاثاء من صد هجوم شنته المليشيات اثناء محاولتها التقدم والتسلل الى مواقع تمركزهما في جبل الضعيف في جبهة بني عمر، بمديرية الشمايتين  بعد معارك شرسة.

وكان مراسل "الاشتراكي نت" افاد في وقت سابق ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت من استعادة تبتي الصالحين والمشهوث وقرية حبور، مواصلة تقدمها الى نقيل حده في عزلة الشقب شرقي صبر.

وفي سياق متصل، شهدت منطقة الصلو مواجهات وقصف متبادل، بين الطرفين, وسط استمرار نزوح عشرات الاسر من مناطق المواجهات.

وصد الجيش والمقاومة هجوما مباغتا نفذته المليشيات على مواقع في جبهات الزنوج وعصيفرة وحي الدعوة وكلابة، تزامن مع قصف عنيف بالمدفعية والرشاشات الثقيلة من مواقع تمركز المليشيات في الحرير والجعشا والستين.

الى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي، في وقت متأخر من مساء امس الاثنين، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع المليشيات المتمركزة في معسكر الدفاع الجوي شمال غرب المدينة، بالاضافة الى تبة الزبية في جولة الخمسين شمال الدفاع الجوي.

واستهدفت المقاتلات بعدة غرات مواقع اخرى اسفل مدرات غرب مقر اللواء 35، في بير باشا اضافة الى مواقع متفرقة تتمركز فيها المليشيات في المحافظة.

واسفرت المواجهات عن سقوط  17 قتيلا وأصيب العشرات بجروح محتلفة في صفوف المليشيات. فيما لم نتمكن من الحصول على احصائية لقتلى وجرحى الجيش والمقاومة.

قراءة 1188 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 01 تشرين2/نوفمبر 2016 21:32

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة