مقتل شخصين احدهما المتهم باغتيال مواطن فرنسي بصنعاء

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الأربعاء, 07 أيار 2014 17:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

افاد مصدر امني عن مقتل شخصين اليوم الاربعاء احدهما مسؤول عملية مقتل الفرنسي الذي يعمل في حماية  بعثة الاتحاد الاوروبي بصنعاء.

ونقلت وكالة الانباء" سبأ " عن مصدر باللجنة الامنية العليا قوله ان اجهزة الامن اشتبكت مع خلية ارهابية مما ادى الى مقتل شخصين وضبط اخر اثناء محاولة اجهزة الامن ضبط الخلية.

واشار الى ان الخلية التي تمكنت الاجهزة الامنية من رصدها وتحديد موقعها  متخصصة في القيام بإعمال الاختطافات والإغتيالات التي تستهدف الأجانب العاملين في اليمن.

واضاف ان مسؤول تلك الخلية  الذي قتل هو وائل عبدالله مسعود الوائلي والذي كان الرأس المدبر والمنفذ لعدد من الجرائم الإرهابية, كان المشرف على مقتل المواطن الفرنسي يوم أمس الأول فضلا عن قيامه في وقت سابق بإختطاف الصحفي الهولندي وزوجته واللذان سبق الإفراج عنهما ، كما قام بالأشراف المباشر على عملية الإختطاف الفاشلة التي أستهدفت أحد الأجانب في صالون الحلاقة بأمانة العاصمة ونتج عنها مصرع 2 من الإرهابيين بالإضافة الى مشاركته في العملية الإرهابية التي أستهدفت الإصلاحية المركزية بصنعاء".

وأدت عملية الضبط إلى مصرع المدعو حسن عبدالله عباده أحد عناصر تلك الخلية وإلقاء القبض على المدعو بدر أحمد علي عباده بعد إصابته ".. واكد المصدر ان  الأجهزة الأمنية مازالت تتعقب باقي أفراد تلك الخلية لضبطهم وتقديمهم للعدالة.

قراءة 1230 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة