الأمين العام يهنئ التنظيم الناصري بعقد مؤتمره العام الحادي عشر

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 04 حزيران/يونيو 2014 06:58
قيم الموضوع
(1 تصويت)

 

هنئ الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني قيادة وأعضاء وأنصار التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بعقد مؤتمرهم العام الحادي عشر.

ويدشن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري صباح اليوم الاربعاء أعمال مؤتمره العام الحادي عشر بمشاركة 1000 مندوب والذي يستمر على مدى ثلاثة أيام.

وقال أمين عام الاشتراكي في برقية تهنئة بعثها للمؤتمرين:باسمي ونيابة عن قيادة الحزب الاشتراكي اليمني وكافة أعضائه نهنئ من أعماق قلوبنا التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري قيادة وأعضاء ومناصرين بمناسبة انعقاد مؤتمره العام الـ11 في هذا الظرف العام الذي يمر به اليمن.

وأضاف الدكتور ياسين في برقيته: وما يثير غبطتنا ان التنظيم الذي انخرط في النضال السياسي الوطني خلال السنوات الماضية بفاعلية كبيرة أكدت مكانته في الحياة السياسية، استطاع في الوقت نفسه أن يفرد وقتاً كافياً للبناء الحزبي ويهيئ لانعقاد مؤتمره العام بنجاح، مما يعكس دلالة كبيرة على كفاحية هذا التنظيم وعن إدراكه لمعنى التمسك بحقوق هيئاته التي يعد المؤتمر العام أعلى هيئة فيه.

وقال: إنني على ثقة أن هذه المبادرة التنظيمية التاريخية التي يطلقها في هذا الظرف الصعب بانعقاد مؤتمره سيرفد الحياة السياسية بزخم يمكنها من إخراج البلاد من ساحات الصراع إلى ساحات البناء. وتنفيذ مخرجات الحوار من كافة الأصعدة ومغادرة موروث الماضي من العنف والإرهاب والفساد وبناء يمن ديمقراطي جيد لكل أبنائه.

قراءة 909 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة