مشافي إب وذمار تستقبلان40جثة للمليشيات وعشرات الجرحى تصل من تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 31 أيار 2017 00:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل مستشفى الثورة العام في مدينة إب اليوم الثلاثاء، 22 عنصرا من مليشيات صالح والحوثي بين قتيل وجريح، في وقت استقبل مستشفى ذمار العام 35 جثة من المليشيات.

وبحسب مصادر متطابقة فإن مستشفى الثورة العام بإب استقبل صباح اليوم خمسة قتلى من المليشيات 17 آخرين مصابين بجروح مختلفة، قدموا من مدينة تعز.

وأوضحت المصادر أن ثلاجة المستشفى ممتلئة بجثث المليشيات، وعجزت عن استقبال مزيدا من الجثث القادمة من جبهات تعز، إلا أن المليشيات نقلت البعض من عناصرها القتلى والجرحى إلى مشافي أخرى بالمدينة.

وأضافت المصادر أن مستشفى الثورة العام تفجرت فيه غرف التفتيش والصرف الصحي وتدفقت إلى داخل المستشفى والشوارع المحيطة بها.

مستشفى  محافظة ذمار العام  هي الأخرى استقبل مساء اليوم الماضي 35 جثة من عناصر المليشيات قادمة من مدينة تعز، إضافة إلى عشرات الجرحى.

وذكرت المصادر إن ثلاجة المستشفى تستقبل بشكل يومي عشرات الجثث من عناصر المليشيات، وتكتظ بأعداد كبيرة من جثث القتلى، ولا يسمح لها باستقبال المزيد.

ومنذ مطلع الأسبوع الماضي اشتدت ضراوة المعارك بين القوات الحكومية بإسناد من مقاتلات التحالف العربي وبين مليشيات صالح والحوثي شرقي مدينة تعز، سيطرت القوات الحكومية خلالها على عديد المواقع وتواصل تقدمها الميداني، فيما الأخرى تراجعت من عديد مواقع كانت تسيطر عليها وتكبدت خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد.

قراءة 1159 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة