اشتراكي حضرموت يؤيد قرار تعيين البحسني ويضع على طاولته جملة من القضايا مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 13 تموز/يوليو 2017 16:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اعلنت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة حضرموت تأييدها لقرار الرئيس هادي تعيين قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالم البحسني محافظا لمحافظ حضرموت.

واعربت المنظمة في بلاغ صادر عن انعقاد الدورة الاعتيادية برئاسةالسكرتير الاول عضو اللجنة المركزية محمد عبدالله الحامد كرس لمناقشة التطورات الراهنة وفي مقدمتها  القرار الجمهوري بتعيين البحسني محافظا لحضرموت اعربت عن تفاؤلها  بهذه التغييرات الإدارية في حضرموت. التي قال البيان انها تأتي كاستجابة  ضرورية لمتطلبات مرحلة ما بعد التحرير والتخلص من ربقة القاعدة والارهاب وانسجاماً مع آمال وتطلعات شعبنا في حضرموت نحو البناء والاستقرار والتنمية.

وتقدمت منظمة اشتراكي حضرموت في بيانها بأسمى آيات التهاني والتبريكات للواء فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة بشرف نيل ثقة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، مشيدة بالدور الايجابي لقوات النخبة الحضرمية التي اسسها البحسني واخذت على عاتقها مهمة ارساء الامن والامان في ربوع المكلا وساحل حضرموت والتي نأمل ان يتوسع هذا الدور ليشمل كل ارجاء المحافظة خاصة الوادي والصحراء. حسب تعبير البيان.

وقالت: اننا في منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت لعلى ثقة كاملة في قدرات اللواء البحسني ورغبته الصادقة في تنمية المحافظة ورفع وتيرة الانتاج  فيها ومحاربة الفساد والفاسدين وقد رأينا ارهاصات هذه الرغبة منذ اللحظات الاولى في تسلمه مهامه الجديدة.

وشددت منظمة اشتراكي حضرموت على ان تكون للخدمات العامة بالمحافظة من صحة وتعليم وكهرباء وطرقات وغيرها الاولويةذاتها بالتوازي مع الخطوات الجريئة  التي اجترحها البحسني في حربه على الفساد.

ولفتت الى العمل على ايجاد الحلول العملية الجادة والحاسمة لحل مشكلة دفع رواتب العاملين والمتقاعدين من مدنيين وعسكريين التي ارقت هذا القطاع الواسع من شعبنا الصابر.

وتابعت: ومثلما استطاع اللواء البحسني بحنكته المعهودة قيادة قوات النخبة الحضرمية لتحرير المكلا وساحل حضرموت وارساء دعائم الامن والامان فيها وبمساندة ثرية من قوات  وقيادة التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة،  فإننا نناشده ايضاً ان يعطي ذات الاولوية للحالة الامنية بالوادي والصحراء التي اضحت الاختلالات الامنية فيها بواحاً ظاهراً للعيان، مما يستلزم وقفة جادة امامها حتى يعود لحضرموت امانها وامنها التي اتسمت به. 

ونبهت الى العمل الجاد لإصلاح اوضاع الكهرباء بالوادي تلك التي ما انفكت حالتها بين توقف او انقطاع،  زادها اغلاق مطار سيئون سوءاً فوق سوء.

واستطردت بالقول: اتساقاً مع متطلبات المرحلة الجديدة نود ان نلفت عناية اللواء المحافظ ان تتواكب رغبته في التجديد مع خطة لتجديد دماء الادارة المحلية في مديريات وادي وساحل حضرموت وتفعيل دورها من خلال توسيع المشاركة الشعبية باشراك اوسع للطيف الاجتماعي بحضرموت حتى تكون خطة التجديد حملة شعبية واسعة للتنمية والرخاء والاستقرار.

 

قراءة 1311 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة