حجة..قصف مدفعي وغارات تستهدف المليشيا واصابة 6 اطفال بانفجار قنبله بحرض مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 05 شباط/فبراير 2018 17:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

شنت القوات الحكومية اليوم الاثنين قصفا مدفعيا على عدد من مواقع الميليشيا في مناطق متفرقة  بمحافظة حجة، شمالي غرب البلاد.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" ان مدفعية القوات الحكومية  شنت صباح اليوم أكثر من 200ضربة مدفعية على مواقع وتجمعات الميليشيا في مشارف مديرية حيران ومنطقة الخواريه بالمديرية ذاتها، ومنطقة المسيلة غرب حرض و مزارع الجر بمديرية عبس.

وبالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي ست غارات جوية في مزارع الجر بمديرية عبس ومنطقة الخوارية في حيران.

وتسببت الغارات الجوية والقصف المدفعي بسقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات.

 وطبقاً لما افاد مراسلنا في حجة وصل العديد من القتلى والجرحى الى مستشفى عبس الريفي في ظل تكتم شديد من قبل الميليشيا عن عددهم.

وفي السياق اصيب ستة أطفال بانفجار قنبله  في منطقة الشعاب بمديرية حرض.

وقال سكان محليون لـ "الاشتراكي نت" ان سته اطفال لا تتجاوز اعمارهم العشر سنوات اصيبوا اصابات بالغة بانفجار قنبلة  اثناء ذهابهم الى احدى مزارعهم منطقة الشعاب بمديرية حرض.

وحسب ما افاد السكان فإن الاطفال الستة وهماولاد المواطن اسماعيل جمال حنتر اصيبوا بجروح من الدرجة الثالثة، وعدد من الشظايا، وجرى إسعافهم الى مستشفى عبس الريفي الذي تدعمه منظمة أطباء بلا حدود، لتلقى العلاج.

وعبر أهالي منطقة الشعاب عن غضبهم وسخطهم الشديد جراء انتشار الألغام والقنابل التي خلفتها الحرب في المنطقة وتهدد سلامة المواطنين.

وفي جبهة حرض شنت القوات الحكومية قصفا مدفعيا على عدد من مواقع الميليشيا في المزرق و وادي بن عبدالله ومبنى مصلحة الطرق و الجمرك القديم بحرض.

وفي غضون ذلك شهدت سماء مدينة عبس تحليقا لمقاتلات التحالف العربي لعدة ساعات صباح اليوم  ما اثار الهلع والخوف لدى أبناء المدينة.

قراءة 1917 مرات آخر تعديل على الإثنين, 05 شباط/فبراير 2018 18:10

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة