القوات الحكومية تهاجم مواقع المليشيا شرقي ميدي وتستعيد بعضا منها مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 26 شباط/فبراير 2018 17:04
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة ارشيفية من ميدي - حجة صورة ارشيفية من ميدي - حجة

شنت القوات الحكومية اليوم الاثنين هجوما مكثفا على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية شرقي مديرية ميدي الساحلية بمحافظة حجة واستعادت السيطرة علي بعض منها.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" في حجة عن مصدر في المنطقة العسكرية الخامسة ان القوات الحكومية شنت فجرا هجوما على مواقع المليشيا شرقي ميدي واستعادت السيطرة بعض منها.

وطبقا للمصدر خاضت القوات الحكومية معارك ضارية مع عناصر المليشيا الحوثية اسفرت عن ما يقارب من عشرة قتلى وعددا من الجرحى في صفوفها، فيما قتل واصيب عدد اخرين من افراد القوات الحكومية.

بالتزامن شنت القوات الحكومية قصفا محكما استهدفت فيه اليات تابعة للمليشيا ودمرتها في حين  استولت على بعض الاسلحة التي تركتها ورائها في المواقع المحررة.

في غضون ذلك شنت المقاتلات الجوية التابعة للتحالف العربي عدة غارات استهدفت فيها مواقع وتعزيزات مليشيا الحوثي في جبهتي حرض وميدي والشريط الحدودي الممتد بينهما مع السعودية اضافة الى غارات مماثلة استهدفت المليشيا في عبس.

يأتي ذلك في وقت تواصل فيه المليشيا الدفع بتعزيزات جديدة الى حرض وميدي اللتين تشكلان اهم بؤرة استنزاف لعناصرها من قبل القوات الحكومية ومقاتلات التحالف العربي.

 

قراءة 1218 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة