القوات الحكومية تحقق انتصارات متواصلة في ريف ومدينة تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 28 آذار/مارس 2018 16:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

واصلت القوات الحكومية، اليوم الأربعاء، التقدم ميدانيا في جبهات ميدانية عدة بريف ومدينة تعز، جنوبي البلاد.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" أن القوات الحكومية خاضت معارك عنيفة ضد المسلحين الإنقلابيين شمالي المدينة، تمكنت خلالها من التقدم واستعادة السيطرة على مواقع عدة.

 ودارت اشتباكات ضارية بين الطرفين في وادي الزنوج، ومحيط جبل الوعش، تمكنت خلالها القوات الحكومية من استعادة السيطرة على مواقع ومباني متفرقة  قرب تبه البطانية، والكمبتين، في محيط جبل الوعش.

وفي الجبهة الشرقية، اشتدت وتيرة المعارك بين الجانبين في محيط القصر الجمهوري، ومعسكر التشريفات، إثر هجوم للمسلحين الإنقلابيين تصدت له القوات الحكومية.

في غضون ذاك، شن المسلحين الإنقلابيين هجوما تزامن مع قصف مكثف على الخط الرابط بين طور الباحة، ومدينة التربة، ووادي المقاطرة، في محاولة لقطع الخط الرابط بين تعز وعدن.

وبحسب مراسلنا فإن اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة دارت بين الطرفين، بعد محاولة تسلل للمسلحين الإنقلابيين إلى وادي المقاطرة، تمكنت القوات الحكومية من إفشالها.

 إلى ذلك، واصلت القوات الحكومية تقدمها لليوم الثاني على التوالي في منطقة الهجمة، بمديرية حيفان.

وشنت القوات الحكومية هجوما على مواقع المسلحين الإنقلابيين تمكنت خلاله من استعادة السيطرة على مدرسة خالد ابن الوليد، وعده مواقع مجاورة لها.

وشنت مدفعية القوات الحكومية قصفا مكثفا على مواقع وتجمعات المسلحين الإنقلابيين في منطقتي الاكبوش،  والعكاوش، بعزلة الاحكوم في المديرية ذاتها.

 وأسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المسلحين الإنقلابيين، علاوة على تدمير آليات قتالية ثقيلة.

قراءة 1447 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة