قائد اللواء 35 مدرع ينفي وجود أي تنسيق حول استحداث معسكرات في مناطق الحجرية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 14 تموز/يوليو 2018 19:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نفى قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عدنان الحمادي اليوم السبت أن يكون هناك أي تنسيق مع اللواء الرابع جبلي حول استحداث معسكرات للجيش في مناطق الحجرية.

وقال في تصريح خاص لـ "الاشتراكي نت" : "هناك محاولات لإثارة المشاكل في مناطق سيطرة الجيش الوطني بتعز وذلك بقيام البعض باستحداث مواقع عسكرية وتدخل في مسرح عمليات ألوية الجيش الوطني بتعز، دون أي تنسيق مع ألوية الجيش".

واضاف: "مثل هذه الإجراءات ينبغي لإنجازها أن تتم وفق خطط مدروسة وأهداف عسكرية واضحة وتنسيق على الأرض وهو مالم يتم في محاولة استحداث مواقع عسكرية في مديرية الشمايتين مؤخرا".

وأختتم تصريحه بالقول:  "نحن في قيادة اللواء 35 مدرع قمنا من جانبنا برفع مذكرات بهذا الخصوص إلى محافظ المحافظة وقائد المحور وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة مع صور منها إلى رئيس الجمهورية وحملناهم المسؤولية جراء هكذا إجراءات عشوائية".

وكان العقيد آمين الاكحلي قائد قطاع الحجرية في اللواء 35 مدرع  قد قال في تصريح سابق لـ "الاشتراكي نت" انه جرى انشاء معسكر  تدريبي للواء الرابع جبلي في منطقة الاصابح بمديرية الشمايتين مدته 45 يوما لتأهيل الدفعة المنظمة للواء الرابع جبلي نافيا وجود أي خلافات  بين قيادات  اللواء 35 مدرع واللواء الرابع جبلي على خلفية ذلك.

قراءة 4209 مرات آخر تعديل على السبت, 14 تموز/يوليو 2018 19:35

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة