الحديدة..القوات الحكومية تتقدم في مشارف المدينة وسط استنفار شديد للانقلابيين مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 04 تشرين2/نوفمبر 2018 16:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بلغت المعارك ذروتها اليوم الاحد منذ انطلاق العملية العسكرية للقوات الحكومية الجمعة ضد المسلحين الانقلابيين في تخوم مدينة الحديدة الشرقية والجنوبية.

وافادت مصادر متطابقة اليوم الاحد ان القوات الحكومية احرزت تقدما ميدانيا كبيرا في المدخلين الشرقي والجنوبي لمدينة الحديدة.

وبحسب المصادر فإن القوات الحكومية استعادت السيطرة على منطقة كيلو 16 وكلية الهندسة ودوار يمن موبايل واجزاء من شارع الخمسين ووصلت في الاثناء الى مدينة الصالح شرقي المدينة.

كما تمكنت القوات الحكومية من استعادة السيطرة على المدخل الجنوبي لمدينة الحديدة وتواصل في الاثناء تقدمها في الاحياء الجنوبية للمدينة. وفق ما ذكرته المصادر.

واكدت المصادر ان المسلحين الانقلابيين تكبدوا خسائر كبيرة في العتاد والارواح حيث سقط العشرات في صفوف مقاتليهم جراء المعارك وغارات التحالف العربي الجوية والبحرية.

الى ذلك قالت المصادر ان الانقلابيين يواصلون الدفع بالعشرات من عناصرهم كتعزيزات لجبهة الحديدة عبر طريق صنعاء-المحويت-الحديدة، وأخرى عبر طريق صنعاء- مناخة- الحديدة.

وشنت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي غارات مكثفة خلال الساعات الماضية، واستهدفت مواقع وتحركات وتعزيزات للانقلابيين على تخوم المدينة.

وذكر سكان محليون ان مدينة الحديدة تشهد حالة استنفار غير مسبوقة وسط انتشار كثيف للانقلابيين بأسلحتهم الثقيلة والخفيفة في احياء المدينة مع التمركز في عدد من مبانيها وشن حملات اختطافات واسعة تطال معارضين ومناوئين مفترضين لها.

قراءة 1379 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة