الحديدة.. إصابة طفل بقصف الانقلابيين في حيس ومقتل وإصابة10آخرين بقصف مماثل في التحيتا مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 10 تشرين2/نوفمبر 2018 19:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل وأصيب العشرات من المدنيين بينهم أطفال جنوبي مدينة الحديدة، غربي البلاد، بقصف للمسلحين الانقلابيين.

وأفاد مصدر طبي "الاشتراكي نت" إن طفل أصيب صباح اليوم السبت، بقذيفة هاون أطلقها المسلحين الإنقلابيين على منازل المدنيين في قرية السبعة، جنوبي مدينة حيس.

 وقال المصدر الطبي الذي يعمل في المستشفى الميداني في مدينة حيس، بأنه تم إحضار الطفل المصاب بشظايا قذيفة الهاون في تمام الساعة العاشرة صباحا، إثر تعرضه لإصابة خطيرة في الفخذ بشظية هاون.

 وكان من المحتمل - وفقا لما أكد المصدر - قطع ساق الطفل المصاب الذي لم يتجاوز العام منذ ولادته، وما زال يحبو على ركبتيه، إذا تأخروا عن إسعافه.

وأكد تخوفه أن تؤثر هذه الإصابة على نمو الطفل المصاب الطبيعي، في حين تحدث شهود عيان بأن الطفل أصيب في غرفة نومه بشظية هاون، وذلك بعد أن قامت جماعة الحوثي الإنقلابية بقصف المنازل في قرية السبعة بشكل عشوائي ومفاجأ.

 ويؤكد شهود العيان بأن هذه الحادثة لا تعتبر هي الأولى فقد قامت جماعة الحوثي في وقت سابق بقصف المنازل واستهداف المدنيين مئات المرات على المناطق التي تصل إليها قذائفها.

يأتي ذلك، بعد أيام من مقتل أربعة مدنيين وإصابة آخرين بإصابات بالغة في مدينة التحيتا، بقذائف هاون أطلقتها جماعة الحوثي على عدد من منازل المواطنين.

وقال مصدر طبي في مستشفى التحيتا، بأن المستشفى استقبلت 10 حالات مدنية في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء، بعد إن قصفت جماعة الحوثي أحياء سكنية في المدينة.

وبحسب المصدر فإن أربع حالات توفت أثناء القصف العشوائي على مدينة التحيتا من قبل جماعة الحوثي، فيما أكد المصدر ان ستة أشخاص تتفاوت إصاباتهم بين المتوسطة والطفيفة.

وتستمر جماعة الحوثي في القصف العشوائي على مدينة التحيتا كلما بدأت نهايتها تظهر على الميدان.

قراءة 1176 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة