أخـــر الأخبــــار

 

مقتل شاب بطريقة وحشية بصنعاء يثير موجة غضب بموقع التواصل الاجتماعي

  • الاشتراكي نت / متابعات

الخميس, 10 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أثارت جريمة مقتل شاب يمني بعد ضربه بوحشية من قبل 5 أشخاص في العاصمة صنعاء، عاصفة غضب على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعود تفاصيل القضية، إلى نهاية أغسطس الماضي، عندما قتل الشاب عبدالله قائد الأغبري من أبناء مديرية حيفان بمحافظة تعز، على يد خمسة أشخاص بينهم مالك المحل الذي كان يعمل فيه بالعاصمة صنعاء ، بعد تعذيبه لمدة 6 ساعات بشكل وحشي.

وأقدم الجناة على قطع وريد المجني عليه، ونقلوه إلى أحد المستشفيات الخاصة، لإظهار ما حدث على أنه محاولة انتحار، إلا أن كاميرات المراقبة الداخلية للمحل، وثقت تفاصيل الجريمة.

وتداول ناشطون يمنيون، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوثق الجريمة، إضافة إلى عدد من الصور، وسط سخط مجتمعي من الوحشية التي تم التعامل بها مع الضحية.

وقالت وزارة الداخلية بصنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين الخمسة في الجريمة وجرت إحالتهم للقضاء.

وأضافت في في بيان صادر عنها أن المُتهمين الخمسة قاموا بالاعتداء على الشاب عبدالله الأغبري ، ضرباً وتعذيباً باستخدام أسلاك الكهرباء حتى فارق الحياة، وأثبت ذلك بتسجيلات كاميرا المراقبة.

وأوضحت أن الجناة ادّعوا أن المجني عليه يقوم بسرقة الهواتف من المحل التابع لهم والذي يعمل فيه المجني عليه، مؤكدة عدم وجود دليل على تلك الدعوى، حسب البيان.

ونفت إدارة أحد المستشفيات الخاصة بصنعاء، الأنباء المتداولة عن إصدار تقرير طبي يفيد بوفاة المجني عليه انتحاراً، مؤكدة في بيان اليوم الخميس، أنها أبلغت الجهات المختصة بالحادثة في حينه.

قراءة 906 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة