أخـــر الأخبــــار

 

رابطة الطلبة اليمنيين في موسكو توقف معرض فوتغرافي إيراني معادي لليمن مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 30 آذار/مارس 2021 18:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)


أوقفت رابطة الطلبة اليمنيين بالعاصمة الروسية موسكو معرضاً فوتوغرافياً ضد اليمن، كانت السفارة الإيرانية في موسكو قد نظمته بالتعاون مع منظمة حقوقية وبعض الطلبة الموالين لجماعة الحوثي المسلحة.

وقالت الرابطة في بيان تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه، إنه "فور علم الرابطة بالتنظيم لإقامة المعرض وحشد الطلبة اليمنيين وغير اليمنيين للحضور عملت على ايضاح حقيقة المعرض والغرض منه وإيقاف التضليل التي كانت تقوم به الجهة المنظمة، والتأكيد بأن المعرض تقيمه سفارة دولة معادية للجمهورية اليمنية مع نشر التفاصيل".

ولفت البيان إلى أن الغالبية العظمى من الطلاب تجاوب مع قيادة الرابطة في مقاطعة هذا النشاط العدائي المشبوه، مما دفع المنظمين إلى تغيير مكان المعرض وإلغاء بقية الفعاليات التي كان من المقرر إقامتها لمدة أسبوع"

وأضاف البيان:  "وحين ذهب بعض الطلاب الى المعرض لإيضاح الحقائق للأصدقاء الروس في المعرض تم منعهم من الدخول والتهجم عليهم من قبل معمم إيراني يعمل بالسفارة الإيرانية.

وأشادت الرابطة بالوعي واليقظة لدى الطلاب اليمنيين ومواقفهم المشرفة ضد كل ما يمس سمعة اليمن في المحافل الدولية.

وأكدت الرابط بأن هذا العمل يأتي استشعارا من الرابطة بالمسؤولية الوطنية في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها بلادنا وإكراما للشهداء وتكاتفا مع الجيش والقوات المسلحة والمقاومين الابطال على امتداد جبهات الوطن ضد جماعة الحوثي.

ودعت الرابطة الحكومة اليمنية ووزارة الخارجية واليمن في موسكو إلى العمل الجاد مع الأوساط الروسية الرسمية والشعبية وتفعيل المشتركات بين اليمن وروسيا بما يخدم القضية الوطنية العليا وسد الثغرات التي يتسلل منها الحوثيون.

قراءة 781 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 31 آذار/مارس 2021 00:02

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة