الأمين العام يعزي التجمع الوحدوي اليمني بوفاة المناضل الحريبي مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 17 تموز/يوليو 2021 20:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بعث الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني، الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف، برقية عزاء، بوفاة نجل القيادي في حزب التجمع الوحدوي اليمني، حسن علي الحريبي.

وتوفي الحريبي، في مستشفى الثورة العام بصنعاء، يوم أمس الجمعة، أثناء خضوعه لإجراء عملية جراحية، بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وقال الأمين العام، في برقيته التي بعثها إلى الدكتور عبدالله عوبل، الأمين العام للتجمع الوحدوي اليمني، "لقد كان الفقيد مناضلاً وطنياً وعروبياً كرس حياته للدفاع عن الحريات العامة والديمقراطية والقضايا العادلة".

وأضاف، أن الفقيد الحريبي "كان من أبرز نشطاء المجتمع المدني الذين نافحوا الظلم والاستبداد والحروب العبثية".

نص برقية العزاء

الاخ د . عبدالله عوبل

الأمين العام للتجمع الوحدوي اليمني

تلقينا بأسف بالغ نبأ وفاة المناضل علي حسن الحريبي نجل شهيد الديمقراطية حسن علي الحريبي والقيادي في حزب التجمع الوحدوي اليمني الذي وافته المنية في مستشفى الثورة العام بصنعاء يوم أمس أثناء خضوعه لإجراء عملية جراحية وبعد عمر نضالي من أجل الوطن وقضاياه.

لقد كان الفقيد مناضلا وطنيا وعروبيا كرس حياته للدفاع عن الحريات العامة والديمقراطية والقضايا العادلة ، وكان من أبرز نشطاء المجتمع المدني الذين نافحوا الظلم والاستبداد والحروب العبثية وكان له مواقف شجاعة إزاء نصرة القضية الفلسطينية.

أننا اذ نشاطركم الألم على خسارتكم الكبيرة برحيل واحد من قيادات حزبكم المناضلة ، فإننا نرفع لكم ومن خلالكم لابنائه واسرته خالص تعازينا ومواساتنا القلبية الحارة بهذا المصاب الجلل ونبتهل للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم الصبر والسلوان.

     انا لله وانا اليه راجعون

     د. عبدالرحمن عمر السقاف

                  الأمين العام

        للحزب الاشتراكي اليمني

قراءة 1630 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة