قوات العمالقة تعلن تحرير جميع مديريات محافظة شبوة مميز

  • الاشتراكي نت/ متابعات

الإثنين, 10 كانون2/يناير 2022 22:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أعلنت ألوية العمالقة، مساء اليوم الإثنين، عن تحرير كافة مديريات محافظة شبوة، جنوبي شرق البلاد، من جماعة الحوثيين المسلحة.

جاء ذلك في  ذلك بيان صادر عن قيادة ألوية العمالقة عقب استكمال المرحلة الثالثة من عملية إعصار الجنوب بتحرير مديرية عين، في اليوم العاشر من العمليات.

وأكد البيان الذي نشره المركز الإعلامي لألوية العمالقة تحرير جميع مديريات محافظة شبوة، مشيدا بدور التحالف العربي في إسناد معركة تحرير شبوة.

ودعا البيان أبناء شبوة الأبية لإعادة تنظيم صفوفهم بقيادة عوض محمد عبدالله العولقي للدفاع عن محافظتهم، لافتا الى أن الوطن الذي لا نحميه لا نستحق العيش فيه.

وكانت ألوية العمالقة قد أطلقت قبل 10 عملية عسكرية واسعة لتحرير مديريات بيحان الثلاث من الحوثيين تكللت اليوم بالسيطرة الكاملة على جميع المديريات تلك.

وفي السياق، أعلن محافظ محافظة شبوة عوض ابن الوزير العولقي، تحرير كامل مديريات بيحان، معبراً عن شكره للقوات الحكومية وألوية العمالقة على جهودها المبذولة لتحقيق الانتصار.

وقال المحافظ العولقي في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر): "‏لله الحمد، نعلن تحرير كامل مديريات بيحان، ونتوجه بالشكر لفخامة رئيس الجمهورية وللأشقاء في دول التحالف على الدعم السخي والجهود المبذولة لإنجاز هذا النصر، وللأبطال من ألوية العمالقة والجيش وأبناء شبوة.

قراءة 479 مرات آخر تعديل على الإثنين, 10 كانون2/يناير 2022 22:47

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة