الأمين العام يعزي في وفاة الرفيقة مرومة عوض سعيد مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 13 آب/أغسطس 2022 23:47
قيم الموضوع
(1 تصويت)

بعث الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني عبد الرحمن عمر السقاف، برقية عزاء ومواساة بوفاة عضو سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي في محافظة لحج، الرفيقة مرومة عوض سعيد، التي وافتها المنية إثر مرض ألم بها.

واعتبر الأمين العام، في برقية عزاء بعثها، اليوم، إلى شقيقيها، رحيل الرفيقة مرومة وبعد عمر حافل بالنضال والعطاء، خسارة فادحة للجميع.

وقال: "لقد كانت الراحلة مناضلة صلبة في صفوف حزبنا ولم تنكسر في أحلك الظروف. كما كانت تربوية قديرة مترعة بقيم الخير التي غرستها في نفوس طلابها والأجيال التي تتلمذت على يديها".

 

نص البرقية:

الأعزاء

أنور عوض سعيد

حسن عوض سعيد

تلقينا بأسف بالغ نبأ رحيل شقيقتكم الرفيقة المناضلة مرومة عوض سعيد عضو سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة لحج إثر مرض ألم بها وبعد عمر حافل بالنضال والعطاء..

لقد كانت الراحلة مناضلة صلبة في صفوف حزبنا ولم تنكسر في أحلك الظروف، وظلت ثابتة على مبادئ الحزب وقيمه حتى صعدت روحها إلى بارئها. كما كانت تربوية قديرة مترعة بقيم الخير التي غرستها في نفوس طلابها والأجيال التي تتلمذت على يديها. وإن رحيلها خسارة فادحة للجميع.

نرفع لكم ومن خلالكم لكافة أسرتها الكريمة ورفاقها ومحبيها تعازينا الحارة وأصدق مشاعر المواساة بهذا المصاب الجلل ونبتهل للمولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته وجميل غفرانه.

    انا لله وانا اليه راجعون

      د. عبدالرحمن عمر السقاف

            الأمين العام

     للحزب الاشتراكي اليمني

قراءة 458 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة