الامين العام يؤكد حرص الحزب الاشتراكي على توسيع نطاق التحالفات السياسية لتشكيل الكتلة التاريخية مميز

  • عدن/ الاشتراكي نت - خاص

الإثنين, 17 تشرين1/أكتوير 2022 22:41
قيم الموضوع
(1 تصويت)

 

جدد الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني، الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف، التأكيد على حرص الحزب الاشتراكي اليمني على توسيع نطاق التحالفات  السياسية لتشكيل الكتلة التاريخية.

جاء ذلك في رسالة وجهها اليوم الى الاخ عبدالوهاب العامر، الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، شكره فيها وجميع قيادات وقواعد المقاومة الوطنية على تهنئتهم لنا بمناسبة الذكرى ال44 لتأسيس الحزب

ودعا الامين العام قيادة المقاومة الوطنية للانضمام الى الدعوة التي وجهها الحزب الاشتراكي بهذا الصدد للاصطفاف حول مجلس القيادة الرئاسي واستعادة الدولة والعملية السياسية وإنهاء الحرب والانقلاب.

وفيما يلي نص الرسالة:

الاخ عبدالوهاب العامر        الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية

جزيل الشكر لكم ولجميع قيادات وقواعد المقاومة الوطنية على تهنئتكم لنا بمناسبة الذكرى ال44 لتأسيس حزبنا الاشتراكي اليمني .

نؤكد مجددا حرصنا في الحزب الاشتراكي اليمني على توسيع نطاق التحالفات  السياسية لتشكيل الكتلة التاريخية وندعوكم للانضمام الى الدعوة التي وجهناها بهذا الصدد للاصطفاف حول مجلس القيادة الرئاسي لإنجاز المهام الموكلة إليه واستعادة الدولة والعملية السياسية وإنهاء الحرب والانقلاب ورفع المعاناة التي اثقلت كاهل شعبنا وعلى قاعدة  ما سبق تناوله اعلاه ، نرى العمل معا لتأسيس وتطوير العلاقة السياسية بين حزبنا والمكتب السياسي للمقاومة الوطنية .

 وتقبلوا خالص التقدير

د. عبدالرحمن عمر السقاف

         الأمين العام

   للحزب الاشتراكي اليمني

 

قراءة 830 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة