الحزب الشيوعي الروسي يهنئ الاشتراكي اليمني بالذكرى الـ44 لتأسيسه مميز

  • موسكو / الاشتراكي نت - خاص

الخميس, 20 تشرين1/أكتوير 2022 20:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

هنأ الحزب الشيوعي الروسي، الحزب الاشتراكي اليمني بالذكرى الرابعة والاربعين لتأسيسه.

وبعثت رئاسة اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الروسي، رسالة تهنئة الى الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني وجميع اعضائه وانصاره هنأتهم فيها بهذه المناسبة معبرة عن دعمها وتضامنها مع نضال الحزب الاشتراكي من أجل حقوق ومصالح الكاحين والعمال ، ومن أجل المستقبل الاشتراكي لليمن.

وجاء في الرسالة: لقد سلك الحزب الاشتراكي اليمني طريقًا صعباً للنضال من أجل تحرير البلاد من التبعية الاستعمارية واحتفظ الحق في أن يعتبر حزبا يعبر عن إرادة شعبه. اليوم العالم كله على وشك حدوث تحولات جدية ويجب على كل واحد منا أن يتخذ القرار الصحيح الوحيد الذي يجب اتخاذه و المضي قدما حتى النهاية.

واضافت:تعصف الأزمة الاقتصادية الحادة بالمزيد والمزيد من البلدان كما ان السياسات النيوليبرالية للطبقات الحاكمة تؤدي إلى تفاقم النزاعات الدولية وتدهور احوال الكادحين وتجعلهم الضحايا الرئيسيين للأزمة الإقتصادية المالية العالمية والمغامرات العسكرية.

وقالترئاسة اللجنة المركزية للحزب: نحن مستعدون وجاهزون لأن نكون معكم في صفوف المناضلين من أجل الاشتراكية ونحن معكم لمواصلة تقاليد صداقتنا وتعاوننا المبينة من سنوات التعاون في عهد الاتحاد السوفياتي.

 

وفيما يلي نص الرسالة

الحزب الشيوعي الروسي

موسكو ، 20 أكتوبر 2022

 

الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني

الرفيق العزيز / عبد الرحمن عمر السقاف

الرفاق الأعزاء!

اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الروسي تهنئكم و جميع أعضاء  حزبكم وحلفائه وأنصاره بمناسبة يوم هام في تاريخ الحزب - الذكرى الرابعة والأربعين لتأسيسه.

لقد سلك الحزب الاشتراكي اليمني طريقًا صعبًا للنضال من أجل تحرير البلاد من التبعية الاستعمارية واحتفظ الحق في أن يعتبر حزبا يعبر عن إرادة شعبه. اليوم العالم كله على وشك حدوث تحولات جدية ويجب على كل واحد منا أن يتخذ القرار الصحيح الوحيد الذي يجب اتخاذه و المضي قدما حتى النهاية.

تعصف الأزمة الاقتصادية الحادة بالمزيد والمزيد من البلدان كما ان السياسات النيوليبرالية للطبقات الحاكمة تؤدي إلى تفاقم النزاعات الدولية وتدهور احوال الكادحين وتجعلهم الضحايا الرئيسيين للأزمة الإقتصادية المالية العالمية والمغامرات العسكرية.

 يعرب الحزب الشيوعي في روسيا الاتحادية عن دعمه وتضامنه مع نضاكم من أجل حقوق ومصالح الكادحين والعمال ، من أجل المستقبل الاشتراكي لليمن.

نحن مستعدون وجاهزون لأن نكون معكم في صفوف المناضلين من أجل الاشتراكية ونحن معكم لمواصلة تقاليد صداقتنا وتعاوننا المبينة من سنوات التعاون في عهد الاتحاد السوفياتي.

نتمنى لكم التوفيق في أعمالكم.

مع خالص تحياتنا الرفاقية.

رئاسة اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الروسي

 

قراءة 981 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة