حزب التقدم والاشتراكية المغربي يهنئ الاشتراكي اليمني بالذكرى الـ44 لتأسيسه وذكرى الثورات اليمنية مميز

  • الرباط / الاشتراكي نت - خاص

الجمعة, 21 تشرين1/أكتوير 2022 21:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

هنأ حزب التقدم والاشتراكية المغربي، الحزب الاشتراكي اليمني بالذكرى الـ 44 لتأسيسه وذكرى الثورات اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر، مؤكدا اعتزازه لتقاسم المبادئ والقيم التقدمية مع  الحزب الاشتراكي اليمني.

وبعث الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية المغربي، محمد نبيل بن عبد الله، برقية تهنئة الى الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني، عبر فيها عن تقديره الكبير للمسار المجيد للحزب الاشتراكي اليمني، والمتميز بالنظام التقدمي ضد الاستعمار وبالإسهام  في بناء الوحدة الوطنية و بالسعي نحو تحقيق النهوض الاقتصادي والعدالة الاجتماعية، متمنياً للحزب الاشتراكي اليمني التوفيق والسداد في انجاز مهامه الوطنية.

واعرب عن املهم في حزب التقدم والاشتراكية، في ان يتوفق اليمن الشقيق في تمتين وحدته الوطنية، وفي تحقيق تطلعات الشعب اليمني نحو السلم والاستقرار والديمقراطية والازدهار، في اطار مسار سياسي توافقي وبناء يجمع بين مختلف مكونات الشعب اليمني الشقيق وقواه الوطنية الحية.

ووجه في ختام برقيته دعوة للحزب الاشتراكي اليمني لحضور المؤتمر  الوطني الحادي عشر لحزب التقدم والاشتراكية المغربي والذي سيعقد في الفترة 11-13 نوفمبر 2022 في  مدينة بوزنيقة في ضواحي العاصمة الرباط.

وفيما يلي نص التهنئة:

 

الي الرفيق عبد الرحمن عمر السقاف   الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني

 تحيه طيبة وبعد:

 بمناسبه احتفالكم بالذكرى الرابعة والاربعين لتأسيس حزبكم الشقيق، و بالذكرى الستين لثورة سبتمبر، والذكرى التاسعة والخمسين لذكرى اكتوبر، الذكرى الخامسة والخمسين لعيد الاستقلال،  يسعدني ان اتوجه اليكم ومن خلالكم الى كافة مناضلات ومناضلي الحزب الاشتراكي اليمني، اصاله عن نفسي ونيابة عن حزب التقدم والاشتراكية المغربي، بأحر التهنئة واصدق التحية.

 وهي مناسبة لكي يؤكد لكم حزب التقدم والاشتراكية عن اعتزازه لتقاسم المبادئ والقيم التقدمية مع حزبكم المناضل الشقيق.

كما نعبر لكم عن تقديرنا الكبير للمسار المجيد للحزب الاشتراكي اليمني، والمتميز بالنظام التقدمي ضد الاستعمار وبالإسهام  في بناء الوحدة الوطنية و بالسعي نحو تحقيق النهوض الاقتصادي والعدالة الاجتماعية.

 اننا في حزب التقدم والاشتراكية المغربي، ونحن نتمنى لحزبكم الشقيق التوفيق والسداد في انجاز مهامه الوطنية، فإننا نُعرب عن أملنا في ان يتوفق اليمن الشقيق في تمتين وحدته الوطنية، وفي تحقيق تطلعات الشعب اليمني نحو السلم والاستقرار والديمقراطية والازدهار، في اطار مسار سياسي توافقي وبناء يجمع بين مختلف مكونات الشعب اليمني الشقيق وقواه الوطنية الحية.

ان حزب التقدم والاشتراكية، وهو يوجه اليكم هذه التحية ليعرب لكم عن ارادته الاكيدة في توطيد اواصر الاخوة والصداقة والتضامن والتعاون التي تجمع حزبينا لما فيه خير ومصلحة وطنينا وشعبينا الشقيقين، اليمني والمغربي.

 وبالمناسبة يطيب لي ان اخبركم بان حزبنا سيعقد مؤتمره الوطني الحادي عشر أيام 11 و12 و13 نوفمبر 2022  في مدينة بوزنيقة في ضواحي العاصمة الرباط.  ويسعدني ان ادعوكم للحضور معنا شخصياً او انتداب من يمثل حزبكم الشقيق، في هذه المحطة السياسية الهامة بالنسبة لحزبنا.

 مع خالص واطيب التحية

 محمد نبيل بن عبد الله

 الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية المغربي

 

قراءة 768 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة