وزير المياه والبيئة يدشن حملة تنظيف وتشجير ساحل أبين مميز

  • الاشتراكي نت / عدن

الثلاثاء, 14 آذار/مارس 2023 19:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

دشن وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي اليوم، حملة تنظيف وتشجير شاطئ ساحل أبين، في العاصمة المؤقتة عدن، والهادفة للتوعية بمخاطر تلويث الشواطئ والبيئة البحرية، وأهمية التشجير وزيادة المساحات الخضراء لمواجهة آثار التغير المناخي، وذلك ضمن فعاليات اليوم الثالث لأسبوع المياه والبيئة الذي تنظمه الوزارة.

ورافق الوزير الشرجبي أثناء أعمال التدشين وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي ومدير صندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن المهندس خالد راشد، وعدد من الشباب والمهتمين بنظافة المدينة وحماية البيئة .

وأوضح الشرجبي إلى أن تدشين أعمال تنظيف وتشجير ساحل أبين، يمثل بداية  لزراعة 70 ألف شجرة في  محافظة عدن، مشيراً إلى أن الحملة تهدف إلى التنبيه إلى مشكلة ردم المخلفات والنفايات في الشواطئ وغيرها من الأنشطة الضارة التي تؤدي إلى الإخلال بالتوازن الطبيعي للبيئة البحرية والساحلية كما ان هذه الفعالية الميدانية هي رسالة سلام وامن في مدينة عدن .

من جهته، عبر وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها وزارة المياه والبيئة في إنجاح مثل هذه الفعاليات، وتنفيذ أعمال التنظيف والتشجير على أمل أن تتحول العاصمة المؤقتة عدن إلى مدينة خضراء قريباً وفقاً للخطط المعدة لذلك.

 

قراءة 966 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة