أمين عام الاشتراكي يهنئ الحزب الشيوعي العراقي بالذكرى الـ 89 لتأسيسه مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 01 نيسان/أبريل 2023 22:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

هنأ الحزب الاشتراكي اليمني قيادة واعضاء ومناصري الحزب الشيوعي العراقي بالذكرى الـ 89  لتأسيسه

وبعث الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني برقية تهنئة الى الرفيق رائد فهمي، الأمين العام للحزب الشيوعي العراقي جاء فيها: يسعدنا في الحزب الاشتراكي اليمني إن نتقدم إليكم وكافة قيادات وأعضاء ومناصري حزبكم العريق بأحر التهاني الرفاقية الحارة بمناسبة الذكرى الـ 89 لتأسيس الحزب الشيوعي العراقي ، حزبا للعمل والتنوير ومدافعا عن مصالح الشعب ومعبرا عن طموحات الفلاحين والكادحين.

وعبر الامين العام عن اعتزازه  بالعلاقة النضالية التي تربط الحزبين ماضيا وحاضرا ومستقبلا وبالمشتركات التي تجمعهم في النضال المستمر من أجل الديمقراطية والعدالة الاجتماعية وضد الاستبداد والتمييز.

وفيما يلي نص التهنئة:

 

الرفيق رائد فهمي

الأمين العام للحزب الشيوعي العراقي       المحترم

يسعدنا في الحزب الاشتراكي اليمني إن نتقدم إليكم وكافة قيادات وأعضاء ومناصري حزبكم العريق بأحر التهاني الرفاقية الحارة بمناسبة الذكرى ال 89 لتأسيس الحزب الشيوعي العراقي في ال 31 من آذار مارس 1934 ، حزبا للعمل والتنوير ومدافعا عن مصالح الشعب ومعبرا عن طموحات الفلاحين والكادحين .

نعتز ايما اعتزاز بالعلاقة النضالية التي تربط حزبينا ماضيا وحاضرا ومستقبلا وبالمشتركات التي تجمعنا في النضال المستمر من أجل الديمقراطية والعدالة الاجتماعية وضد الاستبداد والتمييز .

نجدد لكم التهاني متمنين لكم التوفيق والنجاح ولشعبكم الشقيق الرفاه والأمن والامان متطلعين إلى تعزيز العلاقات التاريخية الكفاحية التي خضناها معا من أجل الحرية وكرامة الإنسان ولما يخدم بلدينا وشعبينا.

خالص التقدير والتحية

د. عبدالرحمن عمر السقاف

        الأمين العام

   للحزب الاشتراكي اليمني

 

قراءة 1688 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة