الاشتراكي اليمني يهنئ الشعب اليمني بعيد الفطر المبارك

الجمعة, 21 نيسان/أبريل 2023 19:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

هنأ الحزب الاشتراكي اليمني الشعب اليمني بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنيا ان يعيده الله على الجميع بالخير واليمن والسلام.

وجددت الامانة العامة للحزب في تهنئة صادرة عنها بهذه المناسبة دعوتها إلى وقف الحرب التي لم يجن منها شعبنا سوى الويلات والآلام والرزايا والفقر المدقع وصعوبة الحصول على لقمة العيش.

 واعربت الامانة العامة للحزب عن املها بان تكون حادثة شهداء الفقر في صنعاء وتمزيق اشلاء العشرات من المواطنين الذين هدتهم قساوة الأوضاع ورمت بهم في دهاليز العوز والحاجة وعلى أرصفة الشقاء والمعاناة دليلا داميا على ما آلت إليه حياة الناس من شظف وجوع تسبب فيه تجار الحروب بكارثة مؤلمة راح ضحيتها مايقارب 100 قتيل واكثر من ضعفي العدد اصابات مختلفة كضحايا للجوع والفقر التي أنتجته سنوات الحرب.

وقدمت الامانة العامة للاشتراكي صادق التعازي وعظيم المواساة لأسر الضحايا متمنية ان يتغمد الله الضحايا بالرحمة والمغفرة والشفاء للجرحى.

وفيما يلي نص التهنئة:

تتقدم الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني بأحر التهاني والتبريكات إلى شعبنا اليمني بعيد الفطر المبارك اعاده الله على الجميع بالخير واليمن والسلام يأتي هذا العيد في ظل حراك سياسي ودبلوماسي لإنهاء الحرب وبهجة تحرير الاسرى على قاعدة الكل مقابل الكل ودون تمييز واذ نهئنهم جميعا نيل الحرية من السجون والمعتقلات نرى في هذا النوع من الخطوات تعبيرا عن انفراجه هي من نفحات الامل بالسلام القادم .

وفي هذا المقام نجدها مناسبة لنجدد دعوتنا إلى وقف الحرب التي لم يجن منها شعبنا سوى الويلات والآلام والرزايا والفقر المدقع وصعوبة الحصول على لقمة العيش، ولعل حادثة شهداء الفقر في صنعاء وتمزيق اشلاء العشرات من المواطنين الذين هدتهم قساوة الأوضاع ورمت بهم في دهاليز العوز والحاجة وعلى أرصفة الشقاء والمعاناة لهي دليل دامي على ما آلت إليه حياة الناس من شظف وجوع تسبب فيه تجار الحروب بكارثة مؤلمة راح ضحيتها مايقارب 100 قتيل واكثر من ضعفي العدد اصابات مختلفة كضحايا للجوع والفقر التي أنتجته سنوات الحرب

وبهذا الصدد ترفع الأمانة العامة أحر تعازيها ومواساتها لأسر الضحايا والرحمة تغشى الشهداء وشفى الله الجرحى ، ولعل هذا الحادث سيكون كاشفا لنوعية الضمير الذي يحمله كل من يتصرف تجاه السلام او وقف الحرب على مقاس مصالحه وجشعه النفسي جاعلا منهما وسيلة لتحقيق مكاسب فئوية اوشخصية مدفوعا بمخاوفه مما فعلت يداه من المنكرات.

عيد مبارك، ونبتهل إلى الله عز وجل أن يجعله عيد أمن وسلام وخير وبركة على شعبنا وإضافة لمزيد من دعم جهود السلام وتوثيق عرى المحبة والتسامح وإعلاء قيم الأمن والخير .

صادر عن : الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني

قراءة 1435 مرات آخر تعديل على الأحد, 22 تشرين1/أكتوير 2023 17:45

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة